المؤسسة الجنوبية الأكثر قوة وتماسك..

الحريري: الهجوم الاعلامي على أمن عدن يموله إرهابيون

قوات الأمن الجنوبية

خاص (عدن)

 قال المتحدث باسم المقاومة الشعبية الجنوبية علي شايف الحريري ان أمن عدن هو المؤسسة الأمنية الجنوبية الأكثر قوة وتماسك لهذا كان ومازال هدف للاعداء يريدون فك وحلحلة هذا الجهاز القوي الذي تصدى بقوة لمؤامرات إغراق عدن بالفوضى .

وقال الحريري ل(اليوم الثامن) بعد أن عجز العدو على اغتيال قائد الأمن اللواء شلال شايع يبتكرون طرق جديدة منها استهداف مباشر لشخص القائد اللواء شلال شاسع مدير الأمن واستهداف دور الإمارات العربية المتحدة التي تدعم بسخاء جهاز أمن عدن.

وأضاف الحريري أن استهداف أمن عدن هو استهداف للانتصارات الأمنية الذي تحققت في عدن واستهداف لنصر الذي حققه التحالف العربي ضد مليشيات إيران.

وأكد ناطق المقاومة الجنوبية ان من يقف خلف محاولات اثارة الفوضى والتحريض ضد جهاز الامن هم من مول عمليات الإرهاب السابقة في عدن ولهم ثأر مع الأمن ويقومون حاليا بتمويل أقلام مأجوره لنبيل من جهاز الأمن وقائده والاستنقاص والتشكيك بدور دولة الإمارات العربية المتحدة في عدن التي وقفت خلف جهاز أمن عدن ودعمته بسخاء.

واشار الحريري ان أمن عدن وقائده ليس بسهوله الذي يتخيلها العدو وأدواته ومن يمولهم فمن وراء أمن عدن دول إقليمية تعرف مصلحة أمنها واستقرارها وتعرف من القائد الصادق من من يدعي القياده وهو غارق إلى أذنيه فب الفساد ويقتات من إطالة الحرب.

وقال ناطق المقاومة كلنا نعلم جيدا من هو المستفيد من هذه الأعمال التي تهدف إلى شل وارباك اي قدره لأبناء الجنوب في إدارة أرضهم وحفظ أمنها واستقرارها .