محظوظون بـ"دى بروين"

جوارديولا: الشوط الثانى سر عبور تشيلسى

جوارديولا

وكالات

أهدى بيب جوارديولا، المدير الفنى لمانشستر سيتى الإنجليزى، الفوز المهم الذى حققه الفريق على مضيفه تشيلسى، بهدف دون مقابل، مساء اليوم، السبت، على ملعب "ستامفورد بريدج"، فى قمة منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، إلى الثنائى المصاب أجويرو وميندى.

وقال جوارديولا فى المؤتمر الصحفى عقب المباراة: "الشىء الأكثر أهمية هو أن تفوز بالمباراة، فى الشوط الثاني قمنا بضبط الاستحواذ وقدمنا أداء رائع". وأضاف المدرب الإسبانى: "هذا ما أريده، تشيلسي خطير عندما يقوم بالهجمات المرتدة، لكننا حافظنا على الكرة بقدر المستطاع".

وأشاد جوارديولا بالمستوى الرائع الذى ظهر به كيفين دى بروين صاحب هدف الفوز، قائلا: "إنه يفعل كل شىء، يستطيع أن يسجل أو يكافح من أجل الكرة، إنه أكثر الأشخاص تواضعا، أنا سعيد من أجله"، مضيفا: "إنه ذكى ويمكنه اللعب في خمسة أو ستة مراكز، نحن محظوظون بوجوده معنا".

وأشار جوارديولا إلى أنه من المهم الفوز فى ملعب تشيلسى، لأنه من الصعب الحصول على 3 نقاط فيه، لكن المنافسة ما زالت طويلة.

يذكر أن مانشستر سيتى رفع رصيده إلى 19 نقطة تصدر بها ترتيب الدورى الإنجليزي، بفارق هدف وحيد عن جاره اليونايتد الذى تراجع للمركز الثانى، فيما جاء توتنهام ثالثا برصيد 14 نقطة، متفوقا على تشيلسى الذى تجمد رصيده عند 13 نقطة فى المركز الرابع.