الرياضة

على طريقة نيمار..

ألفيس يحاول إقناع سانشيز بباريس سان جيرمان

الوقت قبل إسبوع
ألفيس يحاول إقناع سانشيز بباريس سان جيرمان

اليوم الثامن سانشيز والفيس

اليوم الثامن وكالات

طالب النجم البرازيلى دانى الفيس ظهير باريس سان جيرمان، التشيلى اليكسيس سانشيز مهاجم أرسنال الانجليزى، بالانضمام للفريق الباريسى.

ذكرت صحيفة "ذا صن" الانجليزية، أن دانى الفيس طالب اليكسيس سانشيز بالانضمام لباريس سان جيرمان، خلال تصريحات صحفية أدلى بها، عقب فوز منتخب السامبا على تشيلى بثلاثية نظيفة، فى المباراة الأخيرة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال كأس العالم روسيا 2018، فجر اليوم الأربعاء.

وقال نجم باريس سان جيرمان " "من الممكن أن يرحل سانشيز عن أرسنال خلال الأشهر المقبلة، فهناك العديد من الأندية التى تهتم بالتعاقد معه".

وأضاف الفيس قائلا "سأكون سعيدا به أينما ذهب، ولكن إذا كان يأتي إلينا فى باريس سان جيرمان، سيكون هذا أفضل".

و من المرجح أن يغادر أرسنال الصيف المقبل رغم ما يفعله الفرنسى أرسين فينجر مدرب الجانرز، من محاولات لإقناعه بالتوقيع على عقد جديد فى الإمارات.

وكان المهاجم التشيلى على وشك الانضمام إلى مانشستر سيتي في اليوم الأخير من سوق الانتقالات الصيفية الماضية، فى صفقة قيمتها 60 مليون جنيه استرليني، ولكن الصفقة انهارت بعندما فشل الجانرز في التوقيع مع بديل له.

يذكر أن دانى الفيس كان له تأثيرا كبيرا على انتقال النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا من برشلونة الاسبانى لباريس سان جيرمان الفرنسى خلال الصيف الماضى، نظرا للصداقة التى تجمعهما.

تحذير

تحذر صحيفة (اليوم الثامن) الصحف والمواقع الالكترونية من إعادة نشر اي مواد خاصة بأي وسائل النشر ورقية او الكترونية ما لم يتم الاشارة الى المصدر.

التعليقات

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

الصحيفة الورقية |

5973a5b41ca45.jpeg

الاعداد السابقة