تقرير:

قطر والاخوان أداة إيران الجديدة الغادرة ضد العرب

أمير دولة قطر تميم بن حمد وقناة الجزيرة القطرية

خاص (عدن)
كثفت إيران من طعناتها للعرب وخاصة دول التحالف العربي، متخذة أدوات جديدة، بعد ان كانت الى وقت قريب تستخدم المليشيات الشيعية المدعومين منها مباشرة. 
أدوات إيران الجديدة في المنطقة العربية، تمثلها (قطر والاخوان المسلمين) الذين يعملون بكثافة ودون توقف لمحاولة اعاقة التحالف العربي في التصدي لمليشيات ايران في اليمن، اضافة الى دعم قطر للاخوان المسلمين للاضرار بمصر واستخدام الارهاب في سيناء لقتل الجنود المصريين، وكذلك في سوريا وليبيا .
- قطر والجزيرة 
تحولت دولة قطر بنظامها القائم الى جناح اخر لايران العدو اللدود للعرب، حيث تعمل على طعن خاصرة الخليج العربي.
وتحولت قناة الجزيرة القطرية الى قناة ايرانية بامتياز، تحرض ضد الدول العربية وتعمل على دعم الارهاب اعلاميا وتبني جماعات الاخوان المسلمين الحاضنة الدافئة للارهاب وجماعاته .
- انبطاح قطر لايران
من خلال مواصلة قطر لسياستها الجديدة الغادرة ضد التحالف العربي، انكشف وجه قطر الحقيقي بعد تخفيها سنوات وارتدائها قناع يظهر غير نا يبطن.
حتى اصبحت اليوم تدور في فلك طهران وتعمل بكل علانية لتلبية رغبات ايران ومشروها الذي تخوض لاجله صراعا مع الدول العربية.
ويتضح من خلال سياسات قطر الرسمية والاعلامية وادء قات الجزيرة ووسائل اعلام الاخوان المسلمين ان قطر اصبحت خاضعة لرغبات ايران مشكلة بذلك انبطاح وانقلاب على الاهداف العربية السامية.
- دور قطر باليمن
تدخل التحالف العربي باليمن لانقاذ هذا البلد من السقوط بيد ايران، وحاولت قطر التي كانت تخفي وجهها القبيح افشال عمليات التحالف.
وفي الوقت الذي كان يتوجب على قطر دعم المقاومة بتعز واب ومناطق الوسط ولعب دور بارز في تحرير تلك المناطق، اسوة بما فعلته السعودية والامارات في الجنوب وفي مأرب والساحل الغربي، الا ان قطر انكشفت على حقيقتها وتخلت عن الدور الذي اسند لها، وتحولت للعبث في عدن والجنوب.
- الراية القطرية الايرانية باليمن
تشكل الصورة العامة في المنطقة وخاصة باليمن، حالة واضحة من تخالف قطري ايراني، يرفع راية ايران ويعمل لتدمير الدول العربية واستهداف امنها واستقرارها.
الراية القطرية الايرانية توحدت اليوم، وصارت في اليمن او بقية الدول العربية، هي راية من اجل حماية مليشيات ايران التي بدأت تترنح في اليمن، وخاصة بعد تحرير محافظات الجنوب.
واوكلت ايران لقطر مهمة ضرب التحالف في المحافظات اليمنية المحررة، من خلال تنفيذ الاغتيال وزعزعة امن واستقرار المحافظات المحررة التي تعمل دول التحالف العربية على احداث نقلة نوعية ومعالجة مشاكلها وتحقيق استقرارها وتنميتها.