ترد على حسين فهمي..

حلا شيحة تعود بتصريح قوي عن النقاب

حلا شيحة

وكالات

عبرت الفنانة المصرية المعتزلة حلا شيحا عن غضبها بسبب الهجوم الذي تعرضت له من الجمهور، بمجرد إعلانها ارتداء النقاب. 

وجاء تصرح شيحا بعد حوار أجرته الإعلامية سمر يسري في برنامجها "أنا وأنا" مع النجم المصري حسين فهمي، الذي اعتبر إن الحجاب ليس حرية شخصية.

وأضاف أنه لا يمكن لإنسان أن يسير متخفياً، وأن هذا يشكل خطورة، لافتاً إلى أنه تم اكتشاف تخفي بعض الرجال بالنقاب.

وكتبت حلا، عبر صفحتها الشخصية على موقع "فيسبوك": "أنا عايشة في كندا بقالي سنتين ونص لابسة النقاب ولي جيران يحترموني وعلاقتي بيهم طيبة. وهما في كندا شايفين أن ده حرية شخصية. وانا بمشي في الشارع عادي ومش بخاف من حاجة بفضل الله.. وسبحان الله جارتي مسيحية وكنّا بنتكلم عن الحجاب وجارتها سألتني ليه لابساه، هي ردت عليها وقالت ده لَبْس المسلمات وشكلهم سواء الحجاب أو النقاب". 

وأضافت: "الحقيقة مشفتش كره للنقاب إلا في مصر، بلدي حبيبتي.. انا مش فاهمة هي الناس دي عايزة ايه وبتحارب المحجبات والمنتقبات كدة ليه؟ ويعني ايه ده مش هوية مصر؟.. سواء مصرية أو عربية كلنا عرب وغالبيتنا مسلمين موحدين.. هويتنا الإسلام روحنا الإسلام مظهرنا الإسلام.. لو ده بيغيظ ناس هما حرين.. وكفاية بقى الكلام عن النقاب كإن الأزمة العربية كلها سببها النقاب". 

وتابعت: "وسبنا البلاوي اللي بنعاني منها، من تعليم وصحة ونظافة وأمانة وأخلاق فاسدة، ونركز بقى في المنتقبة.. معلش..اعذروني.. مصر في انهيار وبيتكلموا عن النقاب".