بثلاثية فى أولمبياكوس..

برشلونة يحقق العلامة الكاملة بدورى الأبطال

جانب من المباراة

وكالات

حقق فريق برشلونة الإسبانى فوزا سهلا على ضيفه أولمبياكوس اليونانى، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء الأربعاء، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الثالثة لمرحلة المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

 ملخص وأهداف مباراة برشلونة وأولمبياكوس

أحرز نيكولاو مدافع أولمبياكوس، هدف التقدم للفريق الكتالونى بالخطأ فى مرماه بالدقيقة 18 من زمن المباراة.

وأضاف النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، الثانى من ركلة حرة مباشرة فى الدقيقة 61 من زمن المباراة.

واختتم لوكاس دين ثلاثية برشلونة من تسديدة قوية فى الدقيقة 64 من زمن المباراة، فيما سجل نيكولاو هدف أولمبياكوس الوحيد فى الدقيقة الأخيرة.

وأنقذ سيلفيو بروتو حارس أولمبياكوس انفرادا تاما من الأوروجويانى لويس سواريز فى الدقيقة 33 من زمن المباراة، وحول الكرة إلى ركلة ركنية.

وتعرض جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة، للطرد فى الدقيقة 42 من زمن المباراة بعدما سجل هدفا متعمدا باليد ليحصل على البطاقة الصفراء الثانية بعد الأولى فى الدقيقة 11.

يوفنتوس يفوز على لشبونة

كما حقق فريق يوفنتوس الإيطالى فوزا غاليا على ضيفه سبورتنج لشبونة البرتغالى، بنتيجة 2/1، على ملعب "يوفنتوس آرينا"، ضمن منافسات المجموعة الرابعة.

 

برشلونة يحقق العلامة الكاملة

بهذه النتيجة، يواصل برشلونة تغريده منفردا فى صدارة جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط، متفوقا على يوفنتوس الإيطالى "الوصيف" برصيد 6 نقاط، يليه سبورتنج لشبونة البرتغالى فى المركز الثالث برصيد 3 نقاط لكل منهما، فيما يتذيل أولمبياكوس الترتيب بدوى أى رصيد من النقاط.