أخبار وتقارير

شخصيته لا تدل انه مدرس علم اجتماع..

الشعيبي: تصريحات شمسان تعبر عن حقد متأصل تاريخيا

الوقت قبل 3 أسابيع
الشعيبي: تصريحات شمسان تعبر عن حقد متأصل تاريخيا

اليوم الثامن المحامي والسياسي الجنوبي يحيى غالب الشعيبي

اليوم الثامن خاص (عدن)

قال المحامي والسياسي الجنوبي البارز يحيى غالب الشعيبي ان تصريحات السياسي اليمني عبدالباقي شمسان تعبر عن الحقد المتأصل تاريخيا تجاه الجنوب.. مؤكدا ان شخيته لا تدل على انه مدرس علم اجتماع.

 

وقال الشعيبي في تصريح ردا على تهديدات أطلقها شمسان بإحراق الجنوب ان فكر قادته بقيادته نحو الاستقلال "عبدالباقي شمسان الذي, ظهر يهدد دول التحالف والجنوب بقناة بلقيس الاخوانية، هذا الشخص يعيش حالة انفصام وهيستريا بسبب الهزائم المتلاحقة للمشروع السياسي للإخوان المسلمين، والمتابع لحديثه على قناة بلقيس الاخوانية وطريقته وخطابه وحركاته سيجد ان هذا الشخص متوتر نفسيا وغير سوي ويعبر عن النفسية الحاقدة ضد الجنوب والمتأصلة بالخبث التاريخي".

وقال "اما مهاجمته لدول التحالف العربي بهذه الطريقة المخجلة فهو تحدث بعقله الباطني واظهر الحقيقية وما يخفيه هو ومنظومة الاخوان المسلمين ضد دول التحالف والامارات العربية المتحدة بالذات فقد عبر عن حقيقة الموقف السياسي المتخاذل الذي تبناه حزب الاصلاح منذ اجتياح الحوثي لمدينة عمران وما بعدها عام 2014م ".

وذكر الشعيبي "من خلال معرفتنا لهذا الشخص وظهوره بالقنوات الفضائية منذ سنوات طويله فشخصيته لا تدل انه مدرس علم اجتماع حسب الصفة التي يتظاهر فيها بل تدل ان شخصيته وتصرفاته بأنه شخص خضع لعلاج اضطراب نفسي لفترة طويله ويعاني من عاهة نفسية وشخصية موتوره تهدد وتزمجر وتتوعد ..وأكبر دليل لم نسمع استاذ جامعي بالعالم ومتخصص بعلم الاجتماع يهدد بأحراق وقتل سكان اي منطقة بالعالم كما قال شمسان وتوعد بأحراق الجنوب بل ان علما الاجتماع هم اكثر مرونة نفسيه وحب ومودة للمجتمع ويؤمنون بالسلام ولا يؤمنون بثقافة القتل واحراق البشر".

وقال "اما تهديده بأحراق الجنوب وما تلفظ به ضد شعب الجنوب من تهديد، ووعيد فالصراخ على قدر الألم كما يقول المثل فهو اداه من ادوات منظومة متكاملة اعلامية وسياسية قطريه تركيه إخوانية اصلاحيه تدافع عن الارهاب وانهارت نفسياتها بسبب الضربات الموجعة لأوكار الارهاب في عدن والجنوب وكذلك لم تتمالك هذه القوى السيطرة على نفسها بعد تحركات المجلس الانتقالي الجنوبي على الارض سياسيا وشعبيا".

تحذير

تحذر صحيفة (اليوم الثامن) الصحف والمواقع الالكترونية من إعادة نشر اي مواد خاصة بأي وسائل النشر ورقية او الكترونية ما لم يتم الاشارة الى المصدر.

التعليقات

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

الصحيفة الورقية |

5973a5b41ca45.jpeg

الاعداد السابقة