الفن والفنانون

مع محمد رمضان..

هنا شيحة تبدأ تصوير "الديزل" الأسبوع المقبل

الوقت قبل 3 أسابيع
هنا شيحة تبدأ تصوير "الديزل" الأسبوع المقبل

اليوم الثامن هنا شيحة

اليوم الثامن وكالات

تبدأ الفنانة هنا شيحة تصوير المشاهد الأولى من فيلم "الديزل"، للنجم محمد رمضان، فى منطقة الحزام الأخضر بمدينة 6 أكتوبر الأسبوع المقبل، وتجمع المشاهد بينها وبين بطل العمل، ويستمر التصوير هناك لمدة أيام.

وتجسد "هنا" فى أحداث العمل حبيبة رمضان ويكتشف مع الاحداث أنها تعمل ريكلام ضمن الأحداث، وتتواجد فى ملهى ليلى بشكل دائم وهو الملهى الذى يملكه الفنان فتحى عبد الوهاب، إلى أن تقرر التوبة وتبعد عن هذا المجال بشكل نهائى، وتقتل فى آخر الأحداث،  ويبدأ الانتقام بين بطل العمل وعبد الوهاب.

هنا شيحة

فيلم "الديزل"، من بطولة محمد رمضان وفتحى عبد الوهاب وياسمين صبرى وهنا شيحة، من تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان،  من إنتاج أحمد السبكى، وإخراج كريم السبكى.

ويعد هذا الفيلم هو التعاون الثانى بين كريم السبكى كمخرج والفنان محمد رمضان، بعدما أخرج له من قبل فيلم "قلب الأسد"، بينما يعد امتدادًا لتجارب كثيرة ومتعددة بين رمضان والمنتج أحمد السبكى، إذ تعاون الاثنان من قبل فى أفلام "حصل خير" و"ساعة ونصف" و"عبده موتة" و"قلب الأسد" و"شد أجزاء" وأخيرًا "جواب اعتقال". 

تحذير

تحذر صحيفة (اليوم الثامن) الصحف والمواقع الالكترونية من إعادة نشر اي مواد خاصة بأي وسائل النشر ورقية او الكترونية ما لم يتم الاشارة الى المصدر.

التعليقات

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

الصحيفة الورقية |

5973a5b41ca45.jpeg

الاعداد السابقة