أخبار وتقارير

عقب كشف محافظ عدن فساد الحكومة..

اليمن: موالٍ لهادي يشن هجوما حادا على المفلحي

الوقت الأحد 29 أكتوبر 2017 8:20 م
اليمن: موالٍ لهادي يشن هجوما حادا على المفلحي

اليوم الثامن مختار الرحبي

اليوم الثامن خاص (عدن)

هاجم مختار الرحبي وهو سكرتير صحفي لمدير مكتب الرئيس هادي عبدالله العليمي محافظ عدن عبدالعزيز المفلحي ووصفه بالضعيف والفاشل وقال انه مثل "سلفه" إي الزبيدي يرمي فشله على بن دغر.

فمن هو الرحبي هذا العامل في هرم السلطة وكيف وصل ؟..وكيف تغيرت مواقفه مع كل تحول في البلد وكيف نجح الإصلاح في إيصاله لقمة السلطة وكيف انتحل هو بعض المناصب؟

وتقول سيرة الشاب الوصولي المتقلب إن مختار الرحبي شاب كان بائعا للجرائد في احدى الأكشاك بمحافظة اب ثم وعبر طريق إخواني في قناة السعيدة تم استقدامه وعمل كمذيع  وبقدرة قادر نقل وتم توظيفه في مكتب رئاسة الجمهورية حينما كان نصر طه مصطفى الاخواني الأول مديرا لمكتب رئيس الجمهورية وأتذكر حينها عندما قدم بسيارته الفاخرة وأخر موديل تم صرفها له من مكتب رئاسة الجمهورية الأمر لا يتسع اليوم لذكر كل تطاوله على الجنوب ومن الرياض.

وفي يونيو 2015 م نفى مصدر مسئول في رئاسة الجمهورية عدم وجود مسمى وظيفي لسكرتير صحفي للرئيس هادي خاصة في المرحلة الراهنة.

وقال المسئول الذي طلب عدم الإشارة إلى هويته في حديثه لـ "لموقع جنوبي" أنه لوحظ مؤخراً تداول تصريحات ومقابلات صحفية للمدعو " مختار الرحبي" في وسائل الإعلام المقروءة والمرئية المحلية والعربية تحت مسمى السكرتير الصحفي لرئاسة الجمهورية "بطريقة غير قانونية" داعيا وسائل الإعلام لتحري المصداقية والتحقق من الصفات الرسمية للمتحدثين .

 جاء ذلك النفي بعد ظهور متكرر لـ"مختار الرحبي" في وسائل الإعلام العربية وخصوصا "قناة الجزيرة" المتعاطفة مع حركة الأخوان المسلمين معرّفا نفسه بأنه السكرتير الصحفي للرئيس اليمني عبدربه منصور هادي بدفع وبتركيز الأضواء عليه من قبل لوبي حزب الإصلاح اليمني وتأثيره على مراسلي القنوات العربية في اليمن .

بعد تقصى عن المنتحل الرحبي تبين أنه عين بعد قيام ما تسمى ثورة التغيير في صنعاء العام 2011م في رئاسة الجمهورية ضمن قائمة طويلة من أعضاء ومناصري حزب الإصلاح اليمني بواسطة نصر طه مصطفى

تحذير

تحذر صحيفة (اليوم الثامن) الصحف والمواقع الالكترونية من إعادة نشر اي مواد خاصة بأي وسائل النشر ورقية او الكترونية ما لم يتم الاشارة الى المصدر.

التعليقات


 

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

الصحيفة الورقية |

5973a5b41ca45.jpeg

الاعداد السابقة