قبل مباراة الغد..

قرار غريب من نابولى ضد جماهير مانشستر سيتى

جمهور مانشستر سيتى

وكالات

أصدرت إدارة نابولى الإيطالى، قرارًا بمنع دخول أى مشجع يرتدى حزامًا، من جماهير مانشستر سيتىلملعب سان باولو، بالمباراة التى ستجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، المحدد لها غدًا الأربعاء فى تمام العاشرة إلا الربع مساءً.

ذكرت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، أن إدارة نابولى لن تسمح لمشجعى مانشستر سيتى بالاعتناء كفاية بملابسهم، بعد أن حظرت دخول مشجعى السيتيزنز للملعب بأية أحزمة، فى المباراة التى ستقام غدًا.

وجاء ذلك القرار بعد ان تعرض جماهير نابولى للاعتداء بالأحزمة من قِبل مشجعى مانشستر سيتى في إحدى الحانات بمدينة مانشستر قبل مباراة الذهاب بين الفريقين الأسبوع الماضى والتي فاز فيها السيتيزنز بنتيجة 2-1.

وسخر كيفن باركر، السكرتير العام لنادي مانشستر سيتي من هذا القرار قائلا: "إنه مجنون تمامًا".

وأضاف باركر: "اعرف أنهم كانوا لديهم مشاكل مع المشجعين الذين استخدموا الأحزمة كأسلحة ولكن منذ متى كان هذا شيء فى انجلترا، لماذا، فجأة، يجب حظر مشجعى السيتى".

وتابع باركر: "يبدو أن شيئًا يحدث دائمًا مع مانشستر سيتى في هذه المسابقة، أولاً نحن ممنوعون من التعدي، ثم تم منعنا من الملعب، والآن تم منعنا من ارتداء الأحزمة. "

وقال راكر ساخرا: "سوف نخبر المشجعين بالشرب أكثر والأكل أكثر من المعتاد، وعدم الوقوف كثيرًا خوفًا من سقوط سراويلهم، وعلى الأقل سيعبروا من التفتيش في مطار مانشستر بسرعة".