إيمرى لا يدلل نيمار..

أزمة جديدة فى باريس سان جيرمان

نيمار

وكالات

ازدادت الخلافات بين النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسى، ومدربه أوناى إيمرى، خلال الفترة الأخيرة، وذكرت مصادر بالنادى الباريسى أن العلاقة ساءت بينهما للغاية.

 

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا يخبر زملاءه دائما بأنه لم يعد يحتمل مدربه، أوناى إيمرى، وأنه سئم للغاية منه. وأشار مصدر بإدارة باريس سان جيرمان إلى أن نيمار يود أن يكون مدللا من قِبل مدربه، وأنه لا يحصل على هذا من أوناى إيمرى.

 

وقالت صحيفة "لو بريزيان" الفرنسية إن الخلافات بين نيمار وأوناى إيمرى زادت، وإن النجم البرازيلى تمرد بشدة على وضعه فى الفريق الباريسى، وأكد أنه يدرك أن أوناى إيمرى لا يتعامل معه كلاعب عادى، ولا يعطيه المعاملة التى تتناسب مع نجم مثله.

 

ومع ذلك فإن الصحيفة الفرنسية أوضحت أن الوضع لم يصل إلى طريق مسدود بين نيمار ومدربه، ولكن مصادر داخل النادى قالت للصحيفة: "العلاقة بين نيمار ومدربه سيئة منذ عدة أسابيع، وإنهم دائما فى مشادات، وإن علاقتهما يغلب عليها طابع سوء التفاهم، وأيضا يبدو أن نيمار لا يتكيف مع أساليب أوناى إيمرى التدريبية".

 

وعلاوة على ذلك، فإن شكاوى نيمار على المستوى الشخصى أكبر من شكواه على مستوى التدريبات، وقالت الصحيفة إن النجم البرازيلى لا يشعر بالحيوية والتدليل المناسب لنجم مثله، فى صفوف باريس سان جيرمان.