الرياضة

3 أسباب تدفع محرز للرحيل عن ليستر سيتي

تساءلت مجلة فرانس فوتبول، في تقرير موسع عن الأسباب التي تدفع الدولي الجزائري رياض محرز، أفضل لاعب في الدوري الانجليزي الممتاز الموسم الماضي، للرحيل عن فريقه ليستر سيتي، حامل لقب البريمييرليج وصاحب المركز السادس عشر حاليا.

وذكرت المجلة الفرنسية 3 أسباب قد تدفع محرز (25 سنة) للرحيل أولها من اجل الحفاظ على مسيرته الاحترافية كلاعب فذ قادر على التحليق عاليًا والفوز بالبطولات مع فريق كبير ينافس على البطولات، في المقابل كان حصول الثعالب على لقب البريمييرليج الموسم الماضي أشبه بمعجزة وأمر استثنائي قد لا يتكرر لاحقا.

وأشارت "فرانس فوزتبول" الى أن محرز جاء من نادي لوهافر الفرنسي الى ليستر سيتي في صيف 2014 مقابل 450 ألف يورو قبل ان يتألق الدولي الجزائري مع فريق الثعالب ويقوده للتتويج باللقب لأول مرة مسجلاً 17 هدفًا وصناعة 11 أسيست ليحصل على لقب أفضل لاعب في البريمييرليج.

وأكدت المجلة الفرنسية أن الإخلاص والوفاء دفعا محرز لتمديد تعاقده مع ليستر سيتي حتى صيف 2020 إلا أن بقاء اللاعب مع الثعالب قد يؤثر بالسلب على مسيرته الاحترافية ويجب على ليستر سيتي ان يستفيد من بيع لاعبه الجزائري خاصة أن قيمة اللاعب تجاوزت حاجز المئة ضعف ثمن شرائه أي أن محرز يقدر ب45 مليون يورو حاليا.

السبب الثاني هو أن محرز لن يستطيع التقدم مع ليستر سيتي حيث أن مؤشر اللاعب الجزائري تراجع كثيرا مع فريقه عن الموسم الماضي بعدما احرز 3 أهداف فقط وساهم في صناعة هدف واحد "اسيست" خلال الموسم الحالي بالبريمييرليج في الوقت الذي احرز فيه 4 أهداف في دوري ابطال اوروبا متساويا مع الفرنسي كريم بنزيمة (ريال مدريد) والجابوني بيير ايمريك اوباميانج (بورسيا دورتموند).

والسب الثالث والأخير الذي قد يدفع محرز للرحيل عن ليستر سيتي هو أنه يجب أن ينتقل الى فريق منافس لانه ظاهرة تستحق ان تكون في فريق أفضل من ليستر سيتي في الفترة المقبلة من أجل تحقيق البطولات وليس تحقيق بطولة قد لا تتكرر مرة أخرى مثلما حدث مع الثعالب الموسم الماضي.
123

التعليقات

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

المزيد من الأخبار