فى ليلة تألق بوجبا وعودة إبراهيموفيتش..

مانشستر يونايتد يسحق نيوكاسل 4 / 1

فرحة بوجبا بهدفه أمام نيوكاسل

وكالات
قلب فريق مانشستر يونايتد الطاولة على ضيفه نيوكاسل، وحول تأخره بهدف إلى فوز ساحق بأربعة أهداف لهدف، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "أولد ترافورد" فى إطار الجولة 12 من الدورى الإنجليزى. 
 
شهدت المباراة حدثًا رائعًا لجماهير يونايتد، بعدما تواجد النجم الفرنسى بول بوجبا فى التشكيل الأساسى لأول مرة منذ إصابته فى سبتمبر الماضى، كما تواجد العملاق السويدى زلاتان إبراهموفيتش على مقاعد البدلاء للمرة الأولى أيضًا من أبريل الماضى، عقب إصابته الخطيرة فى الركبة.
 
لحظة مشاركة إبراهيموفيتش فى المباراة
 
وتقدم نيوكاسل أولاً عن طريق دوايت جايل، فى الدقيقة 14، إلا أن يونايتد تعادل عن طريق أنتونى مارسيال فى الدقيقة 37، برأسية رائعة، بعد عرضية مميزة من بوجبا.
 
وقبل لحظات من نهاية الشوط الأول نجح كريس سمولينج فى تسجيل هدف التقدم للشياطين الحمر.
 
وخلال الشوط الثانى وقع بوجبا على الهدف الثالث فى الدقيقة 54 ليكون أول هدف له بعد العودة من الإصابة، قبل أن يسجل روميلو لوكاكو الهدف الرابع بطريقة رائعة للغاية.
 
 
وشهدت الدقيقة 77 لحظة رائعة فى ملعب "أولد ترافورد" بعدما شارك إبراهيموفيتش بديلاً لمارسيال، لتكون أول مشاركة له مع يونايتد منذ 2012 يوماً، وتحديداً  منذ إصابته فى 20 أبريل الماضى، خلال مباراة يونايتد أمام أندرلخت البلجيكى فى إياب ربع نهائى الدوري الأوروبى.
بهذا الفوز رفع مانشستر يونايتد رصيده لـ 26 نقطة ليحافظ على المركز الثانى، خلف جره مانشستر سيتى، الذى يتصدر الترتيب بـ 34 نقطة، بينما توقف رصيد نيوكاسل عند 14 نقطة فى المركز الـ11.