كتاب وآراء

"الإخوان الخليجيون" إرهابيون مع سبق الإصرار

الوقت قبل شهر

قبل يومين كتب أحد جنرالات التنظيم الدولي لجماعة الإخوان وجنرال التنظيم في الكويت أن الإخوان الخليجيين ليسوا إرهابيين..!

ورداً عليه، فإن الاخوان المسلمين في دول الخليج جماعة محظورة تم تصنيفهم كمنظمة إرهابية، بعد أحداث الربيع العربي التي طالت الكويت والإمارات والبحرين وآخرها السعودية في سبتمبر الماضي، هدفهم إقصاء الأنظمة الحاكمة الخليجية، والقفز على السلطة، وتقسيم وتدمير الوطن العربي لصالح إسرائيل الكبرى والهلال الشيعي الإيراني، وتدمير الإسلام والمسلمين بمساعدة من نظام الحمدين في قطر.

اليوم يزور الكويت حمد بن جاسم، عرّاب زعزعة أمن واستقرار دول الخليج، وعرّاب إقصاء الأنظمة الحاكمة في الخليج،وعرّاب جماعة الإخوان في هذه الدول.. لا أهلا ولا سهلاً به.

حمد بن جاسم دأب على دعم الإرهاب في دول الخليج عن طريق جماعة الإخوان، ودعم الحراك الذي قامت به جماعة الإخوان في الكويت لإقصاء النظام.. والإرهاب الذي قاموا به من دهس لرجال الشرطة وترويع المواطنين وتحدي السلطة..ماذا تِسميه يا جنرال؟.

دول الخليج ستشهد معركة كبرى مع الإخوان الذين سيحرّضون على التمرد والإطاحة بأنظمة الخليج، ولكن ستبوء مخططاتهم بالفشل الذريع، حيث سيجدون أمامهم الشيخ صباح الأحمد وسلمان الحزم والحسم، والملك حمد، والمحمدين اللذين اجتثا الإخوان من جذورهم، محمد بن زايد ومحمد بن سلمان حفظهم الله جميعاً..

وما قامت به جماعة الإخوان في دولة الإمارات ومحاولتها إقصاء النظام الحاكم فيها، ولكن العين الساهرة على أمن الوطن والمواطنين كانت لهم بالمرصاد، فتم رصدهم والقبض عليهم، وهرب منهم من هرب إلى الدول الراعية للتنظيم الإرهابي جماعة الإخوان، قطر و تركيا ..! ماذا تُسمي ذلك يا جنرال الإخوان ؟.

تنظيم الإخوان في السعودية أعلن في سبتمبر الماضي القيام بثورة على ولي الأمر بدعم من نظام الحمدين والتنظيم الدولي، ولكن العين الساهرة الأمنية والقبضة الحديدية للأمن كانت لهم بالمرصاد، واستطاعت أن تقبض عليهم وتضعهم في السجون تمهيداً لمحاكمتهم بتهم أمن دولة.. ماذا تسمي ذلك يا جنرال التنظيم الإخونجي في الخليج وجنرال التنظيم الدولي ؟. 

المرحلة الحالية من أخطر المراحل التي تمر بها دول الخليج، والكويت مستهدفة في مؤامرة إخوانية قطرية إيرانية لزعزعة النظام خلال السنتين القادمتين.

الإرهاب الذي يمارسه تنظيم الإخوان في الكويت، هو الأخطر وأكثر شراسة بعد التنظيم الدولي، ضد مصر واقتصادها، وهم من يدعمون المصريين المنتمين لجماعة الإخوان والمقيمين في الكويت بكل قوة لضرب الاقتصاد المصري من خلال افتراءات كاذبة، ومن خلال الجيش الجرّار المنتمي لهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي بالإساءة إلى الأنظمة الحاكمة في دول الخليج ومصر.

كفاية خداع الناس يا جنرال التنظيم الإخونجي الإرهابي، تحاولون كتنظيم أن توهموا السلطة بأنكم معها وأنتم من قدمتم الحراك ضدها، وصرح أحد قياداتكم قائلاً: لا خير فينا إذا لم نغير هذا النظام ..!

يا جنرال الإخوان ...الكل يعلم أن إخوان الخليج لا يؤمنون بالأوطان، وولاءهم للمرشد العام، وفكرهم تكفيري ولن يرحموا أي دولة، والإخوان في الخليج خاصة إخوان الكويت هم أكثر خطورة وأكثر وضوحاً، فهم كشفوا عن خططهم نحو الكويت.

وقد نجح التنظيم الإخواني في تجنيد المئات إن لم يكن الآلاف من شباب الخليج والمقيمين من المنتمين للإخوان في تويتر وفيسبوك لمهاجمة الأنظمة الحاكمة والتحريض عليها !.

الكويت والبحرين تحت خطر الاخوان، والكثير من المنتمين للإخوان داخل الكويت والبحرين من المواطنين والمقيمين ينتظرون الأوامر من قادتهم لتحديد التحرك القادم و شكل التحرك...!

الكلام كثير، ونحن لا نصدق الكلام، نأخذ الحقيقة من أفعالكم ومواقفكم ولا يخدعنا كلامك يا جنرال الإخوان، أنتم في السر غير في العلن، في السر أحباب مع حزب الشيطان، وفِي العلن أعداء..!

رائحة نفاقكم كتنظيم إرهابي تكاد تخنق المجتمعات الخليجية والعربية، تآمرتم وخنتم وسفكتم الدماء، وقتلتم وحاولتم أن تبيعوا الوطن العربي كله من خليجه العربي إلى محيطه الأطلسي وتقسيمه، لإقامة خلافة إسلامية وهمية، والإسلام يُبرأ منكم كما يُبرأ الذئب من دم ابن يعقوب عليه السّلام !

إخوان الخليج إرهابيون بامتياز، جماعة ابتزاز سياسي لفرض أمر واقع بالقوة والعنف والدم، نحن نعلم أن للتنظيم جناحاً عسكرياً تلقى تدريبات في مخيمات اللاجئين في الاْردن، ومع حركة حماس الإخونجية الإرهابية الموالية للولي السفيه، بالإضافة إلى السلاح السياسي الذي يعني عصابة تقود المغسولة عقولهم من أجل خراب الوطن.

دول الخليج ستشهد معركة كبرى مع الإخوان الذين سيحرّضون على التمرد والإطاحة بأنظمة الخليج، ولكن ستبوء مخططاتهم بالفشل الذريع، حيث سيجدون أمامهم الشيخ صباح الأحمد وسلمان الحزم والحسم، والملك حمد، والمحمدين اللذين اجتثا الإخوان من جذورهم، محمد بن زايد ومحمد بن سلمان حفظهم الله جميعاً.

وستفشلون في التجييش والتعبئة لمناصرتك، لأن شعوب الخليج ستلتف حول قياداتها كالسور الذي من الصعب اختراقه.

هل وصلت الرسالة ؟

التعليقات

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

الصحيفة الورقية |

5973a5b41ca45.jpeg

الاعداد السابقة