أوضحت الخبر المثير للجدل..

(اليوم الثامن) تأسف للهجوم غير الاخلاقي الذي تتعرض له

نسخة من اعداد صحيفة اليوم الثامن

خاص (عدن)

عبرت هيئة تحرير صحيفة (اليوم الثامن) الجنوبية الصادرة في عدن عن أسفها حيال الهجوم الإعلامي غير الاخلاقي على موقعها الالكتروني من قبل صحيفة عريقة وكذا من وسائل إعلام ممولة من نجل الرئيس عبدربه منصور هادي.

وقالت هيئة التحرير في تصريح صحفي "إن محاولة التشويه بالصحيفة التي حققت نجاحا كبيرا واصبح موقعها الإلكتروني مرموقا في الرصد والتحليل، لن يهز ثقة القارئ، في الداخل والخارج".

وأكدت هيئة التحرير ان الخبر المثير للجدل نشر في العديد من المواقع الالكترونية قبل ان يعيد نشره احد المحررين، في موقع اليوم الثامن".

وقالت "خلال أشهر رصدت هيئة التحرير العديد من المقالات والتقارير الصحيفة التي تهاجم صحيفة اليوم الثامن (ضمنيا) في احد الصحف العريقة في عدن، واذا تحتفظ بكل تلك المقالات التي نعرف ممولها ولكن كنا نستغرب من المنصة الاعلامية التي كانت تنشرها، ولكن اليوم السبت وصلنا إلى يقين ان من دفع أموالا لأكشاك بيع الصحف مقابل ان يم اخفاء نسخ صحيفة اليوم الثامن وعدم عرضها للبيع (موثق)، قد تجرأ وشن هجوما حادا على الصحيفة دون ان يكون لنا سابق خلاف معهم".

وإذ تتقدم هيئة تحرير اليوم الثامن بالاعتذار إلى نائب وزير المالية الاخ منصور البطاني فإنها تتمسك بحقها في مقاضاة من يحاول أن يشوه أو ينال من مصداقية الصحيفة.

وأختتمت "ان الإعلام الممول لا يمكن له ان يحقق اي شيء للموطن الجنوبي، وان الدفاع عن فساد الحكومة الشرعية، ليس الا طعنة جديدة في ظهر عدن والجنوب".