الفن والفنانون

بعد بوراك أوزجيفيت..

كيفانش تاتليتوغ يستأجر فيلا لزوجته بـ 25 ألف دولار

الوقت قبل إسبوع
كيفانش تاتليتوغ يستأجر فيلا لزوجته بـ 25 ألف دولار

اليوم الثامن الممثل التركي كيفانش تاتليتوغ وزوجته

اليوم الثامن وكالات

بحثاً عن الهدوء، استأجر الممثل التركي كيفانش تاتليتوغ وزوجته خبيرة الموضة والأزياء باشاك ديزير فيلا فاخرة ذات إطلالة بحرية ساحرة لمدة ثلاثة أشهر في منطقة "كاش"، حيث يصوّر أحداث فيلمه الجديد "هيا يا ولدي" مع الممثلة بشرى ديفيلي، بمبلغ "100" ألف ليرة تركية أي ما يساوي "25" ألف دولار أمريكي.
والفيلا سوبر دلوكس، تحتوي على 4 غرف وحوض سباحة كبير وحديقة واسعة وحمامات فاخرة وجاكوزي وغرفة رياضة وصالون ومعيشة تتيح لهما أجواء رومانسية هادئة.
وسبب استئجار الفيلا رفض كيفانش تاتليتوغ حجز شركة الإنتاج له فندقاً للإقامة فيه طيلة مدة التصوير الطويلة خوفاً من انتهاك الصحافة والناس لخصوصيته التي يحرص عليها جداً، وتجنباً منه للصحافة التي تطارده مؤخراً بشائعات الحمل والخلافات بين زوجته ووالدته.
ولغاية الآن لم يوافق كيفانش تاتليتوغ على أي عمل تلفزيوني جديد، ويركز حالياً على السينما والإعلانات لصالح ماركة "مافي" للجينز التركية الشهيرة التي يتقاضى عليها الملايين من الليرات التركية.
يذكر أن زميله بوراك أوزجيفيت كان قد سبق كيفانش واستأجر فيلا لزوجته فهرية أفجان، ليقيمان فيها قبل أن يقررا شراء منزل الزوجية.

تحذير

تحذر صحيفة (اليوم الثامن) الصحف والمواقع الالكترونية من إعادة نشر اي مواد خاصة بأي وسائل النشر ورقية او الكترونية ما لم يتم الاشارة الى المصدر.

التعليقات

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

الصحيفة الورقية |

5973a5b41ca45.jpeg

الاعداد السابقة