لجان المقاومة بفلسطين:

اجتماع وزراء العرب لا يلبى الحد الأدنى من التطلعات

كتائب عز الدين القسام -أرشيفية

وكالات

أكدت لجان المقاومة فى فلسطين، أن اجتماع وزراء الخارجية العرب وما صدر عنها من مواقف لا يلبى الحد الأدنى من تطلعات وطموحات شعوب الأمة العربية والإسلامية، وخاصة إذا كان الداعى لاجتماعهم قضية خطيرة تتعلق بمدينة القدس المحتلة وما تتعرض لها من مؤامرة تهدف تهويد واستهداف المقدسات الإسلامية برعاية أمريكية.

 

واعتبرت لجان المقاومة فى بيان صحفى، الأحد، أن مخرجات اجتماع وزراء الخارجية العرب يعكس مدى الخضوع والرضوخ للسياسات الأمريكية فى المنطقة وانعدام الرؤية الاستراتيجية للدفاع عن قضايا الأمة المركزية وفى مقدمتها قضية فلسطين.

 

ودعت لجان المقاومة إلى مواقف أكثر التصاقا بهموم القدس المحتلة وإعلان معركة الدفاع عن القدس فى كافة الميادين والمستويات العربية والإسلامية والعالمية لتصل الرسالة واضحة للإدارة الأمريكية بأن القدس خط أحمر لا يمكن الاقتراب منها أو المساس بمكانتها العربية والإسلامية.

 

ووجهت لجان المقاومة التحية والتقدير للشعوب العربية والإسلامية والتى خرجت فى العواصم والمدن تعبيرا عن رفضها لقرار ترامب باعتبار القدس عاصمة للاحتلال الإسرائيلى، مبينة "هذا يؤكد بأن الأمة حية ومتفاعلة ولازال قلبها ينبض انتماء للقدس وفلسطين حيث أن المؤامرة كبيرة المخطط خبيث ويحتاج لجهود الجميع من أجل إحباط وإفشال المسعى الامريكى-الإسرائيلى الذى يستهدف الشعب الفلسطينى وقضيته".