أمام ريال مدريد..

ديمبلى خارج حسابات برشلونة فى كلاسيكو الأرض

ديمبلى فى مران برشلونة

وكالات

رفض أرنستو فالفيردى، المدير الفنى لنادى برشلونة الإسبانى، فكرة إشراك الفرنسى عثمان ديمبلى جناح الفريق الكتالونى أمام ريال مدريد بمباراة "كلاسيكو الأرض"، المقرر إقامته 23 ديسمبر المقبل ضمن منافسات الجولة الـ17 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا"، على الرغم من تعافيه من الإصابة.

وفقاً لما أشارت إليه صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن مدرب البارسا يرفض المحاولات التى من شأنها التسرع فى عودة ديمبلى إلى المشاركة من جديد مع الفريق والدفع به أمام ريال مدريد فى مباراة الكلاسيكو السبت المقبل، خوفاً من تجدد الإصابة.

وأوضحت الصحيفة، أن فالفيردى يرى الموعد المناسب لعودة ديمبلى بداية عام 2018 فمن الصعب دخوله قائمة الكلاسيكو أمام الفريق الملكى، على الرغم من عودته إلى التدريبات الجماعية مع الفريق منذ أيام.

ويسعى فالفيردى مدرب برشلونة للاطمئنان بشكل كامل على عثمان ديمبلى باستعادة مستواه الفنى والبدنى، بعد شفائه من الإصابة الخطيرة التى تعرض لها سبتمبر الماضى، ثم الاستعانة به مجدداً فى تشكيل الفريق.

وتعرض اللاعب لإصابة فى أوتار الركبة خلال مشاركته أمام خيتافى فى الدورى الإسبانى يوم 16 سبتمبر الماضى، ليغيب طوال الأشهر الثلاثة الماضية.