بسبب "الولادة"

منتخب الدنمارك يواجه خطر غياب إريكسن عن كأس العالم

كريستيان إريكسن نجم منتخب الدنمارك

وكالات
أبدت وسائل الإعلام الدنماركية تخوفها من احتمالية غياب كريستيان إريكسن نجم المنتحب الدنماركى عن صفوف الفريق فى كأس العالم المقبلة، والمقرر إقامتها فى روسيا 2018، وذلك بعد الأنباء التى كشف عنها باقترابه من استقبال أول أطفاله.
 
إريكسن الذى يعد أحد أفضل لاعبى الدوري الإنجليزى بفضل المستويات الرائعة التى يقدمها مع فريقه توتنهام، والذى ساهم بشكل رئيسى فى قيادة الدنمارك لكأس العالم، بتسجيله "هاتريك" أمام أيرلندا فى مباراة الملحق الأوروبى، أعلن أمس عن اقترابه من إنجاب أول أطفاله من صديقته سابرينا كفيست يينسين.
 
ونشر إريكسن صورة تجمعه بسابرينا عبر موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام" وهما يحملان صورة ضوئية "سونار"، ليؤكد أنه ينتظر قدوم مولوده الأول.
 
وتعليقاً على ذلك تكهن موقع "بى تى" الدنماركى بأن موعد الولادة قد يتزامن مع انطلاقة المونديال، وهو ما قد يحول وقتها دون مشاركة إريكسن مع الدنمارك فى البطولة، والتى أسفرت قرعتها عن وقوع المنتخب الأسكندنافى فى المجموعة الثالثة، مع أستراليا، فرنسا، وبيرو.
 
وتحدث الموقع الدنماركى مع "أجى هاريدى" المدير الفنى للمنتخب، حول احتمالية غياب إريكسن عن كأس العالم، وكشف المدرب العجوز عن أنه تحدث بالفعل مع اللاعب حول الأمر، قائلاً: "تحدثنا عن كرة القدم وليس عن قدوم طفله الجديد.. سوف نتحدث عن هذا الأمر فى العام الجديد عندما يحدث ".
 
تابع مدرب الدنمارك قائلاً: "أعتقد أنه من المبكر جداً أن نتحدث عن الولادة لأننا نركز الآن على الإعداد الجيد للمونديال.. أنتم كصحفيين يمكنكم التكهن بمثل هذه الأمور ولكن أنا كمدرب لا أهتم بذلك لأنى أركز فى عملى فقط.. استقابل طفل جديد هو أهم شيء فى الحياة.. ولكن إذا حدثت أى مشكلة وقتها سوف نتعامل معها بكل احترافية".