صنعتهن السوشيال ميديا..

أجمل 7 فنانات في العام 2017

ياسمين صبري

وكالات

شهرة النجمات الجميلات لم تعد رهناً بنجاح أعمالهنّ الفنية، وإنما بمقدار تصدرهم قائمة الأكثر بحثاً على مواقع التواصل الاجتماعي، وفي العام 2017 حصلت 7 نجمات على "وسام الجمال والإثارة" من مواقع الفيس بوك وتويتر وإنستقرام بسبب إطلالاتهن المثيرة على السجادة الحمراء أو جلسات التصوير .. سيدتي نت يقدم لك اجمل 7 فنانات في العام 2017 .. صنعتهم السوشيال ميديا!!

1- فرضت الفنانة ياسمين صبري نفسها على مواقع التواصل الاجتماعي، بممارسة الرياضة وخاصة السباحة أو الرماية وتدريبات الجيم العنيفة، أو الظهور اللافت بجلسات التصوير الخاصة بحملاتها الإعلانية، ولكنها تصدرت قائمة الجميلات عندما قدمت الإطلالة الأكثر إثارة على السجادة الحمراء لمهرجان الجونة السينمائي في دورته الأولى.

ياسمين صبري


2- الفنانة الشابة ريم مصطفى قدمت جلسات تصوير للترويج لأعمالها الفنية، وتحولت على يد رواد السوشيال ميديا إلي نموذج الجمال الغربي في السينما المصرية، واعتبرها البعض الآخر وريثة الفنانة ميرفت أمين، بالشعر الاشقر، ولكن شهرتها الحقيقية هذا العام مصدرها جولاتها السياحية في باريس وبعض الدول العربية واللقطات العفوية التي أكدت أن كل هذا الجمال "طبيعي".

ريم مصطفى


3- الفنانة أمينة خليل نموذج الجمال الارستقراطي منذ قدمت دورها الشهير في مسلسل "جراند أوتيل"، ولكنها فرضت نفسها على مواقع التواصل الاجتماعي بمشاهدها الجريئة مع النجم أحمد عز ضمن كواليس تصوير فيلم "الخلية"، واعتبرها البعض "الزوجة المثالية" للنجم الوسيم.

أمينة خليل


4- الفنانة ريهام حجاج قدمت بداية ولا أروع للعام 2017 مع فيلم "القرد بيتكلم" ، وأكدت قدراتها كممثلة مع نجاح مسلسل "الكبريت الأحمر"، ولكن الشهرة تحققت عبر جلسات تصوير لفتت الأنظار، وصور نشرتها عبر موقع إنستقرام أوحت بوجود قصة حب مع الفنان أحمد السعدني.

ريهام حجاج


5- الفنانة هنا الزاهد قدمت نفسها كممثلة في مسلسل "مأمون وشركاه" ولكن مواقع التواصل الاجتماعي لم تهتم إلا بصورها المتكررة مع المنتج المطرب هشام جمال، كما توقف رواد السوشيال ميديا أمام تطور شكلها لتصبح واحدة من أكثر نجمات الجيل الجديد جمالاً خاصة بعد جراحة إزالة عظمة الأنف الزائدة.

هنا الزاهد


6- الفنانة سارة سلامة نجمة جلسات التصوير بلا منازع وهي الوحيدة من بين بنات جيلها التى تحقق صورها أعلى نسبة مشاهدة، وتتصدر تريند تويتر فور نشر جلسة تصوير جديدة، خاصة وأنها لا تعرف الخطوط الحمراء وتملك جرأة في التجريب غير مسبوقة.

سارة سلامة


7- الفنانة رحمة حسن برقة صوتها وعينيها الفاتنتين وشعرها أصفر اللون، باتت فتاة أحلام شباب موقع إنستقرام، وتهافت الجميع على صورها بملابس الباليه من كواليس مسلسل "لأعلى سعر" ثم تحول حسابها نفسه لمقصد دائم للراغبين في الاستمتاع بجمال المراهقات، علماً أنها تضع العديد من الخطوط الحمراء ولا تسمح بتداول أية صورة غير مناسبة.

رحمة حسن