عبر بوابة تورينو..

يوفنتوس يبحث عن التأهل لنصف نهائى كأس إيطاليا

هيجواين وديبالا

وكالات

يبحث نادي يوفنتوس عن بطاقة التأهل للدور نصف النهائى بكأس إيطاليا، فى مباراته أمام غريمه تورينو، المحدد لها غدا الأربعاء، فى تمام العاشرة إلا الربع، أملا فى التتويج باللقب الأول خلال عام 2018.

يوفنتوس المرشح الأقوى للفوز فى ديربى تورينو

يدخل يوفنتوس ديربى تورينو، بالدور ربع النهائي من كأس إيطاليا، ضد تورينو، وهو في المركز الثاني في ترتيب الكالتشيو، بفارق نقطة عن نابولي متصدر البطولة، بينما يحتل تورينو، المركز العاشر في الترتيب، مما يمنح السيدة العجوز الفرصة الأقوى فى الفوز على ضيفه بمباراة اليوم.

وكان آخر لقاء بين يوفنتوس وتورينو في كأس إيطاليا خلال عام 2015، واستطاع السيدة العجوز إنهاء المباراة برباعية نظيفة.

موعد ديربى تورينو والقنوات الناقلة

يستضيف ملعب يوفنتوس أرينا، ديربى تورينو بين تورينو ويوفنتوس، فى تمام العاشرة إلا الربع، غدا الأربعاء، وتُذاع المباراة على قناة أبوظبي الرياضية HD 3.

أليجرى يدفع بديبالا أمام تورينو بعد استعادته مستواه

وقال أليجرى فى مؤتمر صحفى عشية المباراة: "سيكون ديبالا فى المباراة، ولكنى لا أعلم ما إذا كان هو المهاجم الوحيد أم سيلعب مع مواطنه جونزالو هيجواين".

ولم يحدد أليجري من سيريحه في اللقاء من بين هيجوايين والمهاجم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش، مشيرا إلى أنه سيحدد بعد ذلك الأسلوب الخططي الذي سيخوض به المباراة.

وستكون مباراة اليوم هى الثانية على التوالي التي يشارك فيها ديبالا كأساسي، بعد أن شارك كبديل في المباريات الثلاث السابقة أمام إنتر ميلان وبولونيا وروما، بسبب تراجع مستواه.