وجه عدني..

عمر أنصاف شيخ.. الاجتهاد يحقق الريادة والنتيجة (ورينا)

مؤسس ومدير المكتب عمر أنصاف شيخ

خاص (عدن)
 عمر انصاف شيخ شاب عدني في الـ23 من عمره كان حلمه هو البحث عن مصدر دخل يساعد به اسرته وكذا يعينه في دراسته، فكانت الفكرة مكتب ورينا للتسويق الالكتروني، والتي حقق من خلالها الريادة خلال عامين.

بدأ عمر عمله في التسويق الالكتروني عبر مواقع التواصل الاجتماعي وابرزها فيس بوك دون مكتب وتحديدا منذ اغسطس 2015م، وهو الشهر الذي شهد تحرير عدن من المليشيات الغازية، فالحرب ربما منحت عمر درسا في ان يبحث عن مصدر عمل خاصة بعد ان ساءت اوضاع الناس جراء الحصار الذي فرضه الحوثيون على العاصمة الجنوبية والمدن الأخرى.

في أغسطس (آب) 2015 بدأ عمل العمل دون مكتب إلى أن تمكن في الـ7 من يناير 2016 من فتح مكتب إعلاني بأسم مكتب ورينا للتسويق الالكتروني، ليحقق في أقل من عام الريادة في ان يصبح المكتب الأول على مستوى البلاد، حتى لجأت الكثير من الشركات الاعلانية إليه في عمل اعلانات ترويجية لتلك الشركات والمكاتب التي هي في الاصل مشابهة لعمل مكتب ورينا.

يقول عمر بفخر لـ(اليوم الثامن) "مكتب ورينا يعتبر اليوم الأول على مستوى البلد في تقديم خدمة التسويق الالكتروني، ونطمح إلى المزيد".

وأضاف مؤسس ومدير مكتب (ورينا) عمر أنصاف شيخ "مكتب ورينا له دور كبير في رعاية المبادرات وابرزها مبادرة نحن الأمل ورعاية البرامج التي يقدمها الشباب العدني من خلال تقديم إعلانات ممولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المكتب يشتغل لشركات تجارية ولمؤسسات إعلامية عريقة وشركات إعلانية  ومراكز تجارية وأيضا لأصحاب الانشطة التجارية الصغيرة التي ينفذها اصحابها من منازلهم ونشتغل لبرامج تلفزيونية وغيرها من الخدمات التي يقدمها المكتب".

وكشف مدير مكتب ورينا انه في القريب العاجل ولأول مرة سيتم تدشين خدمة إعلانية جديدة بأكبر قاعدة بيانات لمستخدمين تطبيق واتس آب على مستوى البلد والتي ستضاف إلى قائمة الخدمات المقدمة من المكتب، وخدمة اعلانات بطريقة جديدة وملفتة حاليا نقوم بالعمل عليها وبفضل الله سنكون أول من يقدم هذه الخدمة أيضاً على مستوى البلد".

ولفت إلى أن الخدمة التي يقدمها المكتب هي خدمة رسمية من شركة فيس بوك، ومكتب ورينا للتسويق الإلكتروني يقدم خدمة الترويج لصفحات ومنشورات مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك و انستجرام و تويتر".

ويحتفل عمر انصاف اليوم الـ7 من يناير بالذكرى الثانية لافتتاح المكتب التسويقي الأول، بعد عامين من العمل يقول عمر انه حقق نتائج كبيرة ليست للمكتب فقط ولكن للعملاء.

وقال "نعد بخدمات اعلانية مميزة خلال هذا العام الذي نأمل ان يكون عاما نحقق في نجاحات كبيرة، تعود بالنفع على المواطن وعلى عدن العاصمة الحبيبة".