شكوك حول مشاركته أمام توتنهام..

يوفنتوس يفقد ديبالا شهراً بسبب الإصابة

ديبالا

وكالات

تلقت جماهير يوفنتوس الإيطالى صدمة صباح اليوم، الأحد، بعدما أشارت التقارير الأولية لفحوصات باولو ديبالا، مهاجم السيدة العجوز، إلى أن اللاعب سيغيب مدة لا تقل عن شهر بعد الإصابة التى تعرض لها فى فوز فريقه أمس أمام كاليارى بهدف نظيف.

ديبالا يخرج مصاباً من مباراة يوفنتوس
 

وكان ديبالا غادر الملعب فى بداية الشوط الثانى باكيا بعدما تعرض لإصابة على مستوى العضلة الخلفية.

وكشفت صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية أن ديبالا تعرض لتمزق فى العضلة الخلفية سيبعده مدة فى حدود أربعة أسابيع.

وذكرت الصحيفة أن ديبالا أصبح معرضاً للغياب عن لقاء الذهاب لفريقه فى دورى أبطال أوروبا أمام توتنهام فى 13 فبراير المقبل إذا لم يتعاف فى الوقت المناسب.

واستعاد ديبالا مكانه أساسيا فى آخر المباريات مع اليوفى، بعدما كان حبيس مقاعد البدلاء الفترة الماضية برؤية من المدرب ماسيمليانو أليجرى مُرجعا السبب إلى تراجع مستوى اللاعب الأرجنتينى.

جدير بالذكر أن يوفنتوس يحتل المركز الثانى فى الدورى الإيطالى برصيد 50 نقطة بفارق نقطة خلف نابولى المتصدر.

يوفنتوس يحتفظ بديبالا
 

وذكرت صحيفة "كوريرو ديلو سبورت" الإيطالية أن البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد طلب من مينو رايولا وكيل لاعب الوسط الفرنسى بول بوجبا، مساعدته فى حسم صفقة الأرجنتينى باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس الإيطالى.

مانشستر يونايتد رصد مبلغ قدره 100 مليون يورو لضم المهاجم الأرجنتينى، خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل، بعدما تعرض النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش لإصابة جديدة ستبعده عن المباريات لمدة شهر، بالإضافة إلى الصيام التهديفى الذى يعانى منه النجم البلجيكى روميلو لوكاكو.