أبرزهم نيكول وعسيلى وبوسى والليثى..

مطربون ضحوا بالألبومات بسبب "السنجل"

نيكول سابا ومحمود العسيلى وسامو زين

وكالات

يعمل حاليا عدد من المطربين على أن يكون تواجدهم من خلال الأغنية السنجل، والتخلى عن طرح ألبوم كامل، فى ظل التكلفة الكبيرة، لذلك اختار المطربون أن يكون تركيزهم مع أغنية واحدة قوية تحقق النجاح، ويكون تأثيرها أكبر من الألبوم.

ويأتى فى مقدمة المطربين محمود العسيلى الذى يطرح أغنية سنجل كل 3 أشهر على موقع "يوتيوب"، وذلك من أجل تحقيق الاستفادة بالتواجد مع جمهوره، وأيضا الربح من المشاهدات التى تحققها الأغنية على موقع الفيديوهات الشهير، إضافة إلى الاتفاق مع إحدى شركات المحمول التى تجنى له أرباحا من خلال "كول تون".

ومن الأغنيات التى قدمها العسيلى حتى الآن "فرحة" والتى عرض منها لقطات خاصة من حفل زفافه، وكليب "فوقى"، و"بعدتى ومبعتديش"، و"مش مضمون"، و"خاينة" التى قدمها دويتو مع المطرب الشعبى محمود الليثى.

أما نيكول سابا، فقررت التخلى عن فكرة طرح ألبوم كامل، وأصبحت تعتمد على الكليبات خاصة أن تواجدها بالأعمال السنجل يحقق نجاحا كبيرا مع تواجدها فى أكبر الحفلات الغنائية فى مصر والوطن العربى، وكان آخر كليب طرحته نيكول "صورة سيلفى" وهو من كلمات وألحان محمد رحيم، وإخراج ياسر سامى وهو العمل الأول لها التى تصوره فى مصر، فضلا عن تواجدها من قبل بأغنيات "قررتط، و"طبعى كده"، و"مش وقت الكلام".

بينما قرر النجم السورى سامو زين تعويض جمهوره وتأخر طرح ألبومه الجديد بتقديمه لأغنية سنجل سيتم طرحها فى موسم عيد الحب المقبل، بعنوان "أول ما تتسميلى"، وهى من كلمات تامر حسين، وتوزيع طارق توكل.

أما على صعيد الغناء الشعبى فيعتبر النجاح الكبير الذى حققه محمود الليثى وبوسى وتواجدهما على الساحة من خلال الأغنيات التى يقدمها كل منهما سواء فى أفلام المنتج أحمد السبكى، أو التى يتم طرحها بشكل منفرد، وكان آخرها قيام بوسى بطرح أغنية "واحدة" مع المنتج حمدى بدر، ومن كلمات ملاك عادل، وألحان هانى فاروق، وتوزيع رفيق عاكف.