الولاء لقطر..

الربيزي: إخوان اليمن لم يلتزموا بوعودهم للتحالف العربي

قطر الراعي الرسمي لتنظيم الإخوان في اليمن

خاص (عدن)

قال الكاتب والسياسي الجنوبي أحمد الربيزي إن تنظيم الإخوان في اليمن لم يلتزم بالوعود التي قطعها على نفسه في لقاء رئيسه بولي عهد السعودية محمد بن سلمان وولي عهد ابوظبي محمد بن زايد، مما يؤكد ان الإخوان في اليمن لا يزالوا يدينوا بالولاء لقطر الراعي الرسمي لهم.

 وأوضح الربيزي في سلسلة تغريدات على تويتر "أن حزب (التجمع اليمني للإصلاح) يعتبر فرع اليمن لحركة الإخوان المسلمين العالمية، وهذه حقيقة مهما حاولت قيادته الإنكار ".

وأضاف "ان معظم مثقفي ودعاة وعمود الفكر الإخواني لحزب الإصلاح اليمني موجودين في قطر ، فإن كان قادة الإصلاح جادون فليفصلوهم من الإصلاح".

وذكر "منذ اللقاء الشهير لقيادة حزب الإصلاح اليمني مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد لم نلاحظ على الأرض ما يثبت التزام قادة الإصلاح لقيادة التحالف العربي، وحتى لم يظهروا حسن نية، فلازالت توكل كرمان تهاجم التحالف من قطر..!! أفصلوا ‎#توكل_كرمان ان كنتم جادون".

وقال "إن ابرز ما خرج به لقاء قيادة حزب الإصلاح اليمني مع قيادة التحالف العربي تخليهم أو إنكارهم الانتماء للإخوان المسلمين، والتزام منهج الوسطية، لكن ذلك لم يحصل، فلم تتوقف الحملة الممنهجة التي يقودها الإصلاح ضد التحالف من قطر، ولم يتم استدعاء قياداتهم في قطر والزامهم التوقف او فصلهم من الإصلاح".