لعدم الالتزام..

إيمرى يستبعد كافانى وباستورى من صفوف سان جيرمان

كافانى

وكالات

استبعد أوناى إيمرى، مدرب باريس سان جيرمان، النجم الأورجويانى إدينسون كافاني والأرجنتينى خافيير باستوري من تشكيل الفريق الباريسى، وأحالهما للتحقيق وطالب بتوقيع غرامات كبيرة عليهم لتأخرهم فى العودة لتدريبات الفريق بعد انتهاء عطلة الكريسماس.

وذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية أن أوناى إيمرى أبدى غضبه الشديد من تأخر كافانى وباستورى عن العودة لتدريبات باريس سان جيرمان بعد انتهاء عطلة الكريسماس، حيث وصل المهاجم الأورجويانى بعد يومين من انتهاء عطلته بينما لم يعود اللاعب الأرجنتينى حتى الآن.

وتقول مصادر قريبة من النادى أن كلا الرجلين يواجهان عقوبات شديدة، وسيتم توقيع غرامات ضخمة عليهم، بالإضافة إلى استبعادهما من التشكيل الأساسى للفريق خلال المباراة المقبلة، بسبب تأخرهم فى العودة للتدريبات.

وقال كافانى إنه تأخر فى العودة لباريس سان جيرمان، لأنه أراد قضاء احتفالية السنة الجديدة مع عائلته وواجه صعوبة شديدة فى حجز رحلة العودة.

وقال باستور إنه لم يعد لباريس سان جيرمان لأنه كان لديه قضايا شخصية فى الأرجنتين ويجب عليه تسويتها قبل العودة، وأصر بصرامة على عدم وجود أي شيء لديه علاقة بالرغبة فى إنهاء عقده مع الفريق الباريسى.

وقال باستورى الذى يقال إن لديه علاقة جيدة مع رئيس النادى: "أنا أحب باريس وأحب النادى الباريسى". وأضاف الأرجنتينى: "لدى بعض القضايا الشخصية يجب على تسويتها فى الأرجنتين، صدقونى سأكون دائما مخلصا لهذا النادي". وقال إيمرى عن كافانى لوكالة فرنسية: "إننى أتكلم معه كثيرا، وعندما يكون على حق فهو لاعب مهم بالنسبة لنا".