بعد السقوط أمام سيلتا فيجو..

حفلة على ريال مدريد فى صحف إسبانبا

ريال مدريد أمام سيلتا فيجو

وكالات

سلطت الصحف الإسبانية الصادرة صباح اليوم، الاثنين، الضوء على مباراتى قطبى الدورى الإسبانىبرشلونة الذى فاز على ليفانتى بنتيجة 3/0، وريال مدريد الذى سقط أمام سيلتا فيجة بنتيجة 2/2 ضمن الجولة 18من الدورى الإسبانى. 

مباراة برشلونة وليفانتى فى الدورى الإسبانى
 

قاد الثنائى الأرجنتينى ليونيل ميسى والأوروجويانى لويس سواريز فريقهما برشلونة إلى فوزه الأول فى 2018.

وغاب ميسى وسواريز عن اللقاء الأول لبرشلونة فى 2018 أمام سيلتا فيجو فى ذهاب الدور ثمن النهائى لمسابقة الكأس، وانتهى بالتعادل 1/1 إلا أنهما عادا الأحد إلى التشكيل الأساسى، وسجلا الهدفين الأولين (فى الدقيقة 12 لميسى و38 لسواريز) قبل أن يضيف البرازيلى باولينيو الهدف الثالث فى الدقيقة 93.

 

مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو فى الدورى الإسبانى

ريال مدريد فشل فى التعامل مع سيلتا فيجو على ملعب "بالايدوس" مساء الأحد ليسقط فى فخ التعادل بنتيجة 2/2 بعدما كان متقدما فى اللقاء حتى الدقيقة 82.

هذا التعادل وضع ريال مدريد ومدربه زين الدين زيدان فى مأزق كبير، حيث تلقى هجوما عنيفا من الجماهير الغاضبة عقب اللقاء، كما أن المدير الفنى الفرنسى اعترف بصعوبة المنافسة على لقب الدورى هذا الموسم، ما يعنى أن الريال أصبح مطالباً بالفوز بالكأس ودورى الأبطال الذى سيكون فى اختبار صعب أيضاً عندما يواجه باريس سان جيرمان منتصف فبراير المقبل.

ونشرت صحيفة "سبورت" على غلافها صورة للأوروجويانى لويس سواريز صاحب الهدف الثانى للفريق، وهو يلوح بيده وكتبت "وداعاً مدريد، وداعاً".

وذكرت أنه بالفوز المريح لبرشلونة فى كامب نو، اتسع الفارق بين الفريقين إلى 16 نقطة.

وأشارت إلى أن فريق المدرب الفرنسى زين الدين زيدان غابت عنه الروح فى بالايدوس.

صحيفة سبورت

كما عنونت "موندو ديبورتيفو" غلافها بـ"مدريد يبتعد بـ16 نقطة عن البرسا" مع صورة لأصحاب الثلاثية، ميسى وسواريز وباولينيو.

وأشارت إلى أن الريال سقط فى فخ سيلتا الذى أهدر ركلة جزاء وكان الأفضل فى اللقاء، فى المقابل تفوق البرسا على ليفانتى بفضل الثلاثى اللاتينى.

صحيفة موندو ديبورتيفو

واهتمت أيضاً كلتا الصحيفتين بنبأ إتمام صفقة صانع الألعاب البرازيلى فيليب كوتينيو، وانتقاله للبلوجرانا قادماً من ليفربول الإنجليزى مقابل 160 مليون يورو.

فى حين نشرت صحيفة "آس" المدريدية عنواناً يقول "مع بيل لا يكفى"، فى إشارة للويلزى جاريث بيل صاحب الثنائية.

وأوضحت أن ريال مدريد كان الأسوأ فى المباراة، وأن سيلتا فيجو أهدر انتصاراً بعد إضاعته لركلة جزاء وكرة أخرى اصطدمت بالقائم.

صحيفة اس

كما وضعت "ماركا" صورة للمهاجم الويلزى العائد للتشكيل الأساسى بعد غياب دام عدة أشهر للإصابة، وكتبت "الفارق يتسع لـ16 نقطة ولا يزال الدور الأول لم ينته بعد".

وذكرت أن الريال أصبح حتى يعانى من خطر عدم التأهل إلى دورى أبطال أوروبا الموسم المقبل.

صحيفة ماركا