الرياضة

سياسية الميركاتو لم تتغير..

مدرب برشلونة: لا بديل عن الفوز أمام سيلتا

الوقت قبل إسبوع
مدرب برشلونة: لا بديل عن الفوز أمام سيلتا

اليوم الثامن فالفيردى

اليوم الثامن وكالات

أكد إرنستو فالفيردى، المدير الفنى لفريق برشلونة الإسبانى، أنه لا بديل أمام البارسا سوى الفوز على ضيفه سيلتا فيجو، فى المباراة المقرر إقامتها مساء غد الخميس، ضمن منافسات إياب دور الـ16 لكأس ملك إسبانيا.

قال فالفيردى فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة، أن الكأس بطولة مهمة للفريق الكتالونى ولذلك فإنه يعطيها الكثير من الأهمية، موضحا أنه ينظر لمواجهة الغد على أنها مباراة فى الدورى الإسبانى.

أضاف فالفيردى أن سيلتا فيجو يملك العديد من المميزات منها المرتدات واللاعبين أصحاب المستوى الجيد، مشيرا إلى أنه دائما ما يسجل خارج ملعبه.

أشار مدرب برشلونة إلى أنه من الضرورى أن يستحوذ الفريق على على الكرة، مشددا على أنها مباراة مميزة لأن الفريقين فى أفضل حال.

أوضح فالفيردى أن طريقة برشلونة فى الميركاتو لم تتغير فى الفترة الأخيرة، مضيفا أن الفريق يسعى للتوقيع مع أفضل اللاعبين فى العالم بجانب الاعتماد على أبناء أكاديمية "لاماسيا".

ورفض فالفيردى الكشف عن إمكانية اعتماده على الثنائى ميسي وسواريز فى مواجهة العد، موضحا أن مازال يفكر فى مدى تغير التشكيلة الأساسية من عدمه.

تحذير

تحذر صحيفة (اليوم الثامن) الصحف والمواقع الالكترونية من إعادة نشر اي مواد خاصة بأي وسائل النشر ورقية او الكترونية ما لم يتم الاشارة الى المصدر.

التعليقات

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

الصحيفة الورقية |

5973a5b41ca45.jpeg

الاعداد السابقة