خلال مؤتمر MWC 2018..

رئيس سامسونج يؤكد طرح جلاكسى S9 الشهر المقبل

رئيس سامسونج

وكالات

أكد DJ Koh رئيس شركة سامسونج الكورية الجنوبية على أنه سيتم الكشف رسميا عن هاتف جلاكسىS9 المنتظر الشهر المقبل خلال فاعليات المؤتمر العالمى للهواتف MWC 2018 المقرر أن ينعقد فى مدينة برشلونة الإسبانية،  ولم يتم تحديد تاريخ معين حتى الآن عن موعد الحدث الذى ستعقده الشركة، ولكن المؤتمر سيعقد فى الفترة بين 26 فبراير إلى 1 مارس من هذا العام.

وذكر موقع theverge الأمريكى، أن  سامسونج ستطرح نسختين وهما جلاكسى S9 و جلاكسى S9بلس، وسيكونان خلفا لـ S8 و S8 بلس، الذى أطلقتهم سامسونج فى حدث عقد بمدينة نيويورك مارس الماضى، ولم تكشف الشركة عن السعر ولكن توقع المحللين أن يكون أغلى 190 دولار عن الهاتف السابق.

S9

 

وصرح DJ Koh بهذا الأمر خلال مؤتمر صحفى عقده اليوم الأربعاء، وقال أن الجيل القادم من المساعد الشخصى للشركة بيكسبى 2.0، سيتم إطلاقه فى عام 2018، وأضاف أن جميع أجهزة سامسونج سوف تدعم "بيكسى" بحلول عام 2020، ومن المتوقع أيضا الكشف عن تفاصيل السعر موعد الطرح للبيع فى الأسواق وبعض المواصفات الأساسية خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

من الجدير بالذكر أن المؤتمر العالمى للهواتف MWC هو أكبر تجمع فى العالم لصناعة الهواتف الذكية، ويشارك فيه العديد من الشركات المتخصصة فى صناعة الهواتف الذكية حول العالم.