الصحة والمجتمع

ضمن مشروع التمكين الاقتصادي للنساء..

أكون ToBe للحقوق والحريات تجتمع باللجان المجتمعية

الوقت الخميس 11 يناير 2018 3:35 م
أكون ToBe للحقوق والحريات تجتمع باللجان المجتمعية

اليوم الثامن تمحور الاجتماع حول أليات التصدي لأثار الصراعات والأزمات الاقتصادية

اليوم الثامن خاص (عدن)

اجتمع صباح  الخميس  بمديرية المسيمير محافظة لحج كلا من مدير المشروع WEL قيادات اقتصادية نسوية واللجان المجتمعية من قاطني المنطقة ، حيث قام مدير المشروع ممثل بالأستاذة ليلى الشبيبي بتعريف المشروع " التمكين الاقتصادي للنساء بعد فترة النزاع ".

تمحور الاجتماع حول أليات التصدي لأثار الصراعات والأزمات الاقتصادية التي واجهت النساء خاصة بعد فترة النزاع بالمناطق المستهدفة للمشروع "خور عميرة ، رأس العارة،المسيمير "بمحافظة لحج .

في إطار الإجتماع تم تشكيل اللجنة المجتمعية والتي ستعمل على متابعة العمل على أرض الواقع ثم تم شرح خطة المشروع والهدف منه وجاء من خلال العمل على تنظيم 30 امرأة للمناطق من أجل تحسين قدراتهن وقيادتهن،ودخولهن في لجنة القيادة النسائية بالمناطق المستهدفة بمحافظة لحج .

وفي تصريح له أكد مدير عام مديرية المسيمير الأستاذ/ رمزي عبدالله ناصر مثنى: على أهمية مساعدة وتشجيع النساء الذي سيعمل على تحسين الحالة المعيشية لهم وكذا إنعاش المديرية .

ويضيف: نسعى إلى تطوير العمل في مديرية المسيمير عبر المنظمات الدولية العاملة بالمنطقة ولدينا الاستعداد التام للمساعده على إنجاح الأعمال المستهدفة لقاطني المنطقة التي ستجعل للمنطقة بصمة خير .

الجدير بالذكر سبق وان تم الالتقاء يوم أمس باللجان المجتمعية بمديرية المضاربة خور عميرة - رأس العارة بمحافظة لحج .

تحذير

تحذر صحيفة (اليوم الثامن) الصحف والمواقع الالكترونية من إعادة نشر اي مواد خاصة بأي وسائل النشر ورقية او الكترونية ما لم يتم الاشارة الى المصدر.

التعليقات


 

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

الصحيفة الورقية |

5973a5b41ca45.jpeg

الاعداد السابقة