أخبار وتقارير

على الاصلاح تحرير غرف النوم..

العوش : سقطرى جنوبية ودعم الامارات اغاظ اخوان قطر

الوقت قبل 5 أيام
العوش : سقطرى جنوبية ودعم الامارات اغاظ اخوان قطر

اليوم الثامن محمد العوش

اليوم الثامن خاص (عدن)

قال نائب رئيس اللجنة الثقافية في الجمعية العمومية للمجلس الانتقالي الاستاذ محمد العوش بان سقطرى تشهد نهضة تنموية بدعم من دولة الامارات العربية في مختلف المجالات وتمكين ابناءها من ادارتها بعيدا عن حزب اخوان قطر ومن يدور في فلكهم بعد ان عانت من جحيم اقصاءهم واهمالهم لسنين وهي لن تكون الإجنوبية الهوى والهوية. 

واردف العوش ان الحملة التي يشنها اخوان قطر ضد دولة الامارات وابناء سقطرى تاتي اغاضة لتلاحم والدعم السخي ووقوف دولة الامارات الى جانب ابناء الجزيرة ومن يقوم بتلك الحملة لا علاقة لهم لا بالجنوب ولابابناء الجزيرة ولم تطاء قدمهم ارض الارخبيل ولم يعرفوا سقطرى نهائيا. 

وقال العوش مخاطبا الجهات التي تقف خلف الاشاعات كان الاجدر بكم الحديث عن تحرير غرف نومكم فهي اولوية بالنسبة لكم اما سقطرى فلست تبة من تباب نهم والجوف وابناءها حسموا امرهم الى جانب شعبنا في الجنوب وشركاء مع دولة الامارات ولن نكون الا الإ جانبها مثلما وقفت وتقف الى جانب شعبنا واهلنا في الجنوب .
 

تحذير

تحذر صحيفة (اليوم الثامن) الصحف والمواقع الالكترونية من إعادة نشر اي مواد خاصة بأي وسائل النشر ورقية او الكترونية ما لم يتم الاشارة الى المصدر.

التعليقات

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

الصحيفة الورقية |

5973a5b41ca45.jpeg

الاعداد السابقة