رغم محاولتها ابعاد حياتها الشخصية عن الاضواء

ميريام فارس عاشت حياة بائسة بسبب والدها

جيفرانيوز(عمان)
فُجعت ميريام فارس بوفاة والدها بعد ظهر يوم السبت، والد ميريام أريال الياس فارس هو من مواليد قرية كفر شلال، صيدا في جنوب لبنان، يعمل في تصميم الذهب والمجوهرات وقد صمّم لميريام أظافر من ذهب اشتهرت بها في بداياتها.
وقد أعلن حساب الشركة المنتجة وإدارة أعمال الفنّانة اللبنانية ميريام فارس على "انستغرام”، وفاة والد النّجمة. وكتب الحساب: "بحزن كبير ننعى إليكم فقيدنا الحبيب المرحوم أريال الياس فارس والد الفنانة ميريام فارس بعد صراع مع المرض”. حسب موقع "نواعم”.
ورغم أن ميريام تحاول دائماً إبعاد حياتها الشخصية عن الأضواء وعيون الصحافة إلا أنّه لا يخفى على أحد مأساتها مع معاناة والدها بسبب المرض.
ومن الجدير ذكره أنّ ميريام خلال عام 2012 قد تجرّأت وصرّحت بأنّ والدها كان مدمن قمار فعاشت طفولة بائسة وهذا ما جعلها تلتحق بمدرسة داخلية مع شقيقتها.
ومن اللافت أن النجمة شيرين عبد الوهاب كانت من أول النجوم الذين تقدموا بالتعازي للفنانة ميريام فارس حيث كتبت شيرين عبد الوهاب في تدوينة لها من خلال حسابها الرسمي عبر موقع "تويتر”، "خالص العزاء للفنانة ميريام فارس فى وفاة والدها.. نسأل الله أن يلهمها والأسرة الكريمة الصبر والسلوان”.