بزيت جوز الهند..

استخدم الطب البديل وعالج شعرك من أضرار التعرض للشمس

زيت جوز الهند

وكالات

الطب البديل وسيلة علاجية جنبا إلى جنب مع الأدوية وغيرها من الأساليب العلاجية، ونلجأ لاستخدامه كثيرا خاصة فيما يخص الشعر ونموه وعلاجه من أى ضرر قد يحدث له، ولعل من بين الطرق الأكثر فعالية هو استخدام زيت جوز الهند الذى يساعد ليس فقط على صحة الشعر ولكن الجلد أيضا، وله عدة فوائد فى علاج الضرر الناتج عن تعرض الشعر لضرر أشعة الشمس، ويمكننا التعرف عليها وفقا لما ذكره موقع " naturallivingideas" الطبى. 

 زيت جوز الهند لحماية الشعر من تلف الشمس


زيت جوز الهند واقي من أشعة الشمس حيث يمكن أن يكون فعالا من خلال بعض الخطوات البسيطة مثل تحضير فرشاة الشعر وزيت جوز الهند البكر العضوي، وملء وعاء أكبر مع الماء الساخن مع تسخين الزيت فى درجة حرارة بحيث يذوب تماما فى الماء، ثم استخدام أصابعك لتدليك بلطف في شعرك وتمشيطه.

زيت جوز الهند لنمو الشعر أسرع


استخدم زيت جوز الهند كوسيلة طبيعية لمساعدة شعرك ينمو سريعا، ويصبح أكثر غزارة، لأنه يحتوى على الفيتامينات والأحماض الدهنية الأساسية التى تغذي فروة الرأس وتساعد على إزالة تراكم البقايا الميتة من بصيلات الشعر، فيمكن أن يستخدام كعلاج يومي.

ولكن يجب الانتباه لالتفاف رأسك بمنشفة بعد وضع حمام زيت جوز الهند على فروة الرأسك حتى تستفيد منه جيدا وينمو الشعر بطريقة سلسلة.