قناة الأحمر تتصدر خطاب العداء..

بالفيديو| إخوان اليمن يجاهرون بالعداء للسعودية

قيادات إخوانية في حضرة زعيم الحوثيين عبدالملك الحوثي

خاص (عدن)

شنت وسائل إعلام إخوانية يمنية هجوما متواصلا وحادا على المملكة العربية السعودية التي تقود تحالفا لدعم الشرعية في اليمن، واتهمتها بالعمالة لإيران، وذلك في تصعيد جديد ضد تحركات المجلس الانتقالي الجنوبي التي تعتقد تلك القوى انه قام به بضوء أخضر من التحالف.

وتصدرت قناة يمن شباب التي يمتلكها الجنرال الإخواني علي محسن الأحمر العجوم العدائي للسعودية، على الرغم من ان صاحب القناة يقيم في الرياض.

وقناة يمن شباب اسسها الأحمر في اعقاب انتفاضة ما كان يعرف بالربيع العربي في صنعاء، وذلك لمواجهة إعلام الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح، بأموال قطرية.

ووصف متحدث في قناة يمن شباب يدعى عادل دشيلة، السعودية بأنها مملكة بهتان وزور.. متوعدا ان السعودية سوف تسقط بين إيران  قائلا "سوف نرى ثورة في الدمام والمنطقة الشرقية"، في اشارة الى انهم سوف يدعمون انتفاضة الشيعة ضد النظام السعودية.

وقال "إن الخليج هو عبارة عن محميات بريطانية وأمريكية".

كما شنت قنوات سهيل وبلقيس هجوما حادا على المملكة العربية السعودية، حيث وصفت قناة بلقيس التي تملكها القيادية الإخوانية توكل كرمان التحالف العربي بتحالف الغدر وانه تحالف عدوان سعودي إماراتي على اليمن.

واتهمت القناة الممولة من قطر السعودية بدعم انقلاب في تركيا، ووصفت القيادية الإخوانية توكل كرمان التحالف العربي بتحالف الغدر والعدوان.