عقب سحب كتب التربية الإسلامية من المدارس

وزير التربية: قناع الحوثة كشف عن طائفية قبيحة

وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالله سالم لملس (ارشيف)

محمد حسين الدباء

أكد وزير التربية والتعليم بالعاصمة عدن د. عبدالله سالم لملس أن اللغة الطائفية التي يتكلم بها الانقلابيون ساعين من خلالها لتدنيس منبر التعليم الطاهر بأفكارهم الطائفية المذهبية الضالة المنحرفة التي سبكت بأياد إيرانية لن نسكت عنها، وسنمنع تداول كل الكتب الدراسية الصادرة عن صنعاء وفي كل محافظات الجمهورية اليمنية بعد اليوم .. مضيفا أن متزندقي ما يسمى بوزارة التربية والتعليم بصنعاء رموا العملية التعليمية بسهم طائفي مسموم حيث طالعنا ابن كهوف الجهل بمران بدر الدين الحوثي بسحب كتب التربية الإسلامية من المدارس وكذا إيقاف طباعتها، وهذه تعد سابقة خطيرة قد تجر العملية التعليمية إلى ما لا يحمد عقباه.

 

وأضاف معالي الوزير د. لملس أن اليمنيين لن يسكتوا عن هذا الهذيان الذي آذن ببدء معركة غسل العقول وفرض الأفكار الطائفية من خلال تغيير المناهج الدراسية.. مؤكدا أن ما يقوم به الانقلابيون كشف لنا عن عوراتهم، وشدة تعصبهم الطائفي لذي طالما اجتهدوا في إخفائه، والتعتيم عليه لسنوات طويلة مستعملين تقنية النفاق والتقية المقيتة.

 

وأشار د. لملس إلى أن قناع الحوثة السياسي قد سقط وكشف عن وجهه الطائفي القبيح الذي يسعون من خلاله لتأسيس فكر شيعي إيراني .. مؤكدا أن فكرهم المشوه لن يجد إلا عقولا نيرة وسواعد شديدة وقلوبا مؤمنة.

 

واختتم معالي وزير التربية والتعليم د. لملس كلمته محذرا أذناب إيران من التمادي في جر العملية التعليمية إلى بؤر طائفية يكون ضحيتها أبناءنا بطلاب.