اتهم بعض الاطراف الحزبية بالسعي لتأجيج الوضع..

مصدر مسؤول في الداخلية يعقب: ملتزمون بتوجيهات الرئيس

الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي

خاص (عدن)

تلقت صحيفة (اليوم الثامن) تعقيبا من مصدر في وزارة الداخلية اليمنية نفى فيه مزاعم إعلامية تحدثت عن توزيع الداخلية اسلحة على مجاميع مسلحة في عدن.

وقال المصدر في تعقيب "ليس صحيحا ما نشرته بعض الصحف ومنها صحيفة اليوم الثامن من مزاعم إعلامية تحدثت عن توزيع وزير الداخلية أسلحة أموال على مجاميع مسلحة في عدن، وهذا خبر عار من الصحة".

ولفت إلى ان هناك بعض الاطراف الحزبية تسعى لتأجيج الوضع في عدن.. مشيرا إلى ان وزارة الداخلية ملتزمة بالتهدئة التي اعلن عنها التحالف العربي، وما يصدر من بعض القوى الحزبية لا يعني انه صادر عن وزارة الداخلية المسؤول الأول عن الأمن في عدن، ونحن لسنا طرفا حزبيا في عدن حتى ننجر وراء تلك الدعوات".

وحذر المصدر من مغبة التحريض الذي تقوم به بعض الاحزاب السياسية في اليمن والتي قال انها تهدف الى ضرب النسيج الاجتماعي في عدن والجنوب.

وقال "نحن ملتزمون بتوجيهات الرئيس عبدربه منصور هادي القائد الاعلى للقوات المسلحة والأمن وببيان التحالف العربي والقيادة المشترك القضي بضرورة التهدئة والدخول في حوار لحل الأزمة في عدن، وما يصدر من بعض الاطراف لا يعبر عن وزارة الداخلية التي وجدت لحفظ الأمن لا لزعزعته.