الفن والفنانون

لأول مرة منذ 6 سنوات..

مسلسل "عوالم خفية" للزعيم علي cbc بدلاmbc

الوقت الاثنين 12 فبراير 2018 8:57 م
مسلسل "عوالم خفية" للزعيم علي cbc بدلاmbc

اليوم الثامن هبة مجدي

اليوم الثامن (وكالات)

تقرر عرض مسلسل "عوالم خفية" للنجم عادل إمام حصريا علي شاشة قناة cbc وذلك للمرة الأولي منذ سنوات عديدة منذ عرض أعمال الزعيم علي شاشة mbc وذلك حسبما أكد محمد هاني رئيس القناة. 

تدور أحداث المسلسل حول هلال كامل الصحفي الذي تقع في يده مذكرات لممثلة مشهورة تم قتلها منذ عدة سنوات. وهذه المذكرات تحتوي علي أسرار كثيرة وخبايا لشخصيات فاسدة يقومون باستغلال مناصبهم لمصالحهم الشخصية مما يؤثر سلباً علي المجتمع والوطن بصفة عامة فيقرر هلال فضح كل هؤلاء الفاسدين للرأي العام وأثناء تلك الرحلة يكتشف هلال شخصيات أخري فاسدة غير التي دونت في المذكرات مما يعرضه لمخاطر جسيمه تهدد حياته وحياة المقربين منه ويستمر هلال في رحلته من أجل كشف كل هولاء حتي يخلص المجتمع من أمثالهم. ولكن قبل أن تنتهي رحلته يكتشف أن من ضمن هؤلاء الفاسدين أشخاصا مقربين له مما يجعله في صراع نفسي. فهل يستكمل مشواره في كشف الفساد أن يتوقف من أجلهم "يشارك البطولة هبة مجدي. بشري. مي سليم. فتحي عبدالوهاب. واسامة عباس تأليف محمد محرز. أمين جلال ومحمود حمدان. إخراج رامي إمام. 

وتستعد القناة بأربعة مسلسلات حصرية اخري لعرضهما في شهر رمضان. من بينها مسلسل "رحيم" بطولة ياسر جلال "طايع" لعمرو يوسف و"ليالي أوجيني" بطولة ظافر عابدين أمينة خليلي والمسلسل الكوميدي الوحيد سيكون "الوصية" بطولة أكرم حسني وأحمد أمين والتي تدور أحداثه حول قصة إنسانية مختلفة. 

كما أكد أن مسألة رجوع الفنان محمد صبحي لبرنامجه "أعزائي المشاهدين" يعود للفنان وليس للقناة. حيث يعتبر صبحي جزءا من القناة. 

أما CBC سفرة فبجانب برامجها الشهيرة فسوف تعرض برنامجا للأطفال يقدمه طفلان عن كيفية تحضير وجبات سهلة مثل البيتزا والبوب كورن ولأول مرة تقدم القناة ايضا برنامجا عن المخبوزات وكيفية عملها.

تحذير

تحذر صحيفة (اليوم الثامن) الصحف والمواقع الالكترونية من إعادة نشر اي مواد خاصة بأي وسائل النشر ورقية او الكترونية ما لم يتم الاشارة الى المصدر.

التعليقات

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

الصحيفة الورقية |

5973a5b41ca45.jpeg

الاعداد السابقة