الرياضة

فى موقعة الـ180 دقيقة..

أليجرى: الحظوظ متساوية بين يوفنتوس وتوتنهام

الوقت الاثنين 12 فبراير 2018 10:45 م
أليجرى: الحظوظ متساوية بين يوفنتوس وتوتنهام

اليوم الثامن أليجرى فى المؤتمر الصحفى

اليوم الثامن وكالات

أكد ماسيمليانو أليجرى، المدير الفنى لفريق يوفنتوس الإيطالى، أن الحظوظ متساوية بين اليوفى وتوتنهام هوتسبير الإنجليزى، فى المواجهة النارية المقرر إقامتها فى العاشرة إلا ربع من مساء غد الثلاثاء، على ملعب "يوفنتوس آرينا"، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 بدورى أبطال أوروبا.

مدرب يوفنتوس يتحدث عن مباراة توتنهام بدورى أبطال أوروبا 

قال أليجرى فى المؤتمر الصحفى للمباراة: "لدينا 180 دقيقة، الحظوظ متساوية وعلينا أن نكون في قمة التركيز"، مضيفا: "للاختيار بين هيجواين وهارى كين، سأختار هيجواين، مع العلم بأن كين مهاجم من الطراز الرفيع".

وأضاف مدرب يوفنتوس: "علينا أن نلعب مباراة كبيرة غدًا من الناحية الفنية، اللعب على الجانب البدني أمام توتنهام لن يكون الطريق الأمثل للفوز عليهم، علينا أن نستغل نقاط ضعفهم".

وأشار مدرب يوفنتوس إلى أنه لا يعتقد أن خوض مواجهة الإياب خارج الأرض سيحدث فارقا كبيرا، مشددا على أن الفريق يقاتل فى الدورى الإيطالى والكأس ودورى أبطال أوروبا.

غياب ديبالا عن قائمة يوفنتوس أمام توتنهام بدورى أبطال أوروبا 

شهدت القائمة غياب النجم الأرجنتيني باولو ديبالا مهاجم الفريق لعدم الجاهزية الفنية بعد عودته من الإصابة التى أبعدته عن صفوف الفريق لمدة شهر. 

كما شهدت قائمة اليوفى غياب كل من المدافع أندريا بارزالى، والظهير الايمن ليشتاينر ولاعب الوسط الفرنسي بليز ماتويدى بداعى الإصابة.

يذكر أن يوفنتوس تأهل لهذه المرحلة بدورى أبطال أوروبا كوصيف عن المجموعة الرابعة برصيد 11 نقطة خلف برشلونة الإسبانى المتصدر بـ14 نقطة، بعدما أدخل نفسه فى دوامة مع سبورتنج لشبونة "7 نقاط" كادت أن تعصف به فى البطولة، لكن المدرب أليجرى نجح فى إعادة فريقه للطريق الصحيح، وخطف بطاقة التأهل الثانية من المجموعة.

تحذير

تحذر صحيفة (اليوم الثامن) الصحف والمواقع الالكترونية من إعادة نشر اي مواد خاصة بأي وسائل النشر ورقية او الكترونية ما لم يتم الاشارة الى المصدر.

التعليقات


 

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

الصحيفة الورقية |

5973a5b41ca45.jpeg

الاعداد السابقة