الدورى الإسباني

الريال يُركز على الليجا..وبرشلونة للصدارة

ريال مدريد

وكالات (القاهرة)

يصب فريق ريال مدريد كل تركيزه على الدورى الإسبانى بعد الخروج من الدور ربع النهائى بكأس إسبانيا إثر تعادله أمام سيلتا فيجو، أمس الأربعاء، بنتيجة (2-2)، حيث يواجه ريال سوسيداد، الأحد القادم، ضمن منافسات الجولة 20 من عمر مسابقة الليجا والمحدد لها على ملعبه "سانتياجو برنابيو".

ريال مدريد يتطلع لتجاوز أحزان الكأس بالدورى الإسبانى

يتطلع ريال مدريد لتجاوز أحزانه بعد الخروج من الكأس والتركيز على المواجهة الصعبة أمام ريال سوسيداد بالدورى الإسبانى، بينما يريد برشلونة الارتقاء لصدارة الليجا ولو مؤقتًا عندما يواجه ريال بيتيس، ظهر الأحد.

ويسعى ريال مدريد، متصدر الدوري الإسبانى برصيد 43 نقطة، للتتويج باللقب للمرة الأولى منذ عام 2012، رغم أنه بحلول موعد مباراته أمام سوسيداد قد يجد نفسه فى المركز الثالث بجدول الترتيب خاصة أن مباراتى منافسيه أشبيلية "الثانى" وبرشلونة "الثالث" تسبقه فى الموعد مما يُشكل ضغوطًا أكبر على عملاق مدريد.

برشلونة يريد صدارة الليجا ولو "مؤقتًا"

وبإمكان برشلونة، الثالث برصيد 41 نقطة، أن يتجاوز ريال مدريد وأشبيلية، صاحب المركز الثانى بـ42 نقطة، إذا فاز على مضيفه ريال بيتيس، ظهر الأحد، وبعدها سيكون بإمكان الفريق الأندلسي أن يصعد إلى الصدارة عندما يلاقى مضيفه إسبانيول فى وقت لاحق من اليوم ذاته إذا حقق الفوز عليه.

ويملك ريال مدريد مباراة مؤجلة مع فالنسيا ستقام الشهر المقبل، ويمكنه توسيع الفارق مع منافسيه، ولكن يعانى الفريق الملكة من أزمة إصابات ضربت أهم نجومه، حيث يغيب عنه مارسيلو ودانيال كارفاخال بجانب لوكا مودريتش وجاريث بيل.