ريال مدريد استحق الفوز على سان جيرمان..

زيدان: رونالدو لاعب كبير

زين الدين زيدان

وكالات

أكد الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى لفريق ريال مدريد الاسبانى أن فريقه استحق الفوز اليوم على باريس سان جيرمان بنتيجة 3 - 1 فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب "سانتياجو برنابيو" ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 من دورى أبطال أوروبا.

وفى تصريحاته بالمؤتمر الصحفى قال زين الدين زيدان:" إنها ليلة كبيرة بكل صراحة ، فوز مستحق لنا، كان عمل كبير من الفريق ككل"، وتابع زيزو:" هذا الفريق لديه 12 دوري أبطال ، و الأمر يعني شيئا بلا شك ، ما نريده نحن هو إثبات أن نادي ريال مدريد دائما لديه كلمته".

وعن لاعبيه اليوم وتألق كريستيانو رونالدو و ايسكو قال زيدان:" رونالدو دائما ما يثبت أنه لاعب كبير و لاعب دائما ما يحضر في المباريات الكبيرة، أما مع ايسكو كنا نبحث عن التفوق في الوسط ، و اليوم قام بعمل كبير و ليس فقط بالكرة وأدى دوره"، واستكمل زيدان حديثه عن اللاعبين قائلاً:" سعيد لمارسيلو الذي دافع جيدا و هاجم جيدا ، الفكرة كانت أن يلعب ناتشو بشكل دفاعي أكثر على أن يساعد مارسيلو الهجوم، وهو ما أفاد الفريق".

وعن الانتقادات التى توجه للمدير الفنى بسبب تراجع النتائج قال زيدان:" اليوم أرى نفسي كما كنت أرى نفسي يوم أمس ، لم يتغير شيء بالنسبة لى".

يذكر أن مباراة العودة من دورى الـ16 ستقام على ملعب "حديقة الأمراء" فى العاسمة الفرنسية باريس سوم 6 مارس المقبل.