بهدفين لواحد ..

فوز كبير لريال مدريد في ملعب بيتيس

فرحة لاعبي الريال بهدف أسينسيو الأول

وكالات

ريال مدريد ينجح في قلب تأخره أمام مضيفه ريال بيتيس بهدفين لواحد لانتصار كبير بنتيجة 5-3 خلال اللقاء الذي أقيم على ملعب "بينيتو فيامارين" ضمن الجولة الـ24 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

نجح ريال مدريد في قلب تأخره أمام مضيفه ريال بيتيس بهدفين لواحد لانتصار كبير بنتيجة 5-3 خلال اللقاء الذي أقيم على ملعب "بينيتو فيامارين" ضمن الجولة الـ24 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وتقدم الفريق الملكي مبكراً بعد 11 دقيقة من البداية عبر الجناح الشاب ماركو أسينسيو بعد متابعته للكرة المرتدة من الحارس أنطونيو أدان بالرأس داخل الشباك.

وفي الدقيقة 33 عادل الجزائري عيسى ماندي النتيجة لأصحاب الأرض بعدما ارتقى برأسه لكرة خواكين سانشيز من اليسار وأسكنها بقوة في المرمى.

وتمكن الفريق الأندلسي من التقدم في النتيجة بعد 4 دقائق عبر ناتشو فيرنانديز بالخطأ في مرماه، لينتهي الشوط بهذه النتيجة.

وفي الشوط الثاني، أدرك حامل اللقب التعادل في الدقيقة 50 عن طريق قائده سيرجيو راموس برأسية قوية من ركلة ركنية نفذها لوكاس فاسكيز.

وسيطر الريال تماماً على مجريات اللقاء بعد هدف التعادل وهو ما أسفر عن الهدف الثالث هذه المرة عبر أسينسيو مجدداً إثر تمريرة أرضية رائعة من داني كارفاخال.

وفي الدقيقة 66 جاء الدور على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي سجل هدفه الـ12 هذا الموسم في المسابقة بتسديدة قوية من داخل المنطقة.

وأشعل أصحاب الأرض اللقاء بعدما قلّصوا الفارق قبل النهاية بخمس دقائق عبر البديل سيرجيو ليون الذي تابع عرضية جونيور فيربو بقدمه داخل شباك الكوستاريكي كايلور نافاس.

إلا أن البديل الآخر الفرنسي كريم بنزيما حسم الأمور للملكي بهدف خامس في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع بتسديدة قوية من داخل المنطقة إثر هجمة مرتدة سريعة.

وبهذه النتيجة الكبيرة يواصل الفريق الملكي مسلسل انتصاراته في "الليغا" للمباراة الثانية على التوالي ليرتفع رصيد الفريق لـ45 نقطة في المركز الرابع، مع تبقي مباراة مؤجلة له أمام ليغانيس.

في المقابل، تجمّد رصيد الفريق الأندلسي عند 33 نقطة في المركز التاسع، بعدما تجرع الخسارة الـ11 هذا الموسم.