الصحة والمجتمع

بعد أسابيع على التحديث..

مستخدمو سناب شات يطالبونه بإعادة التصميم القديم

الوقت الثلاثاء 20 فبراير 2018 8:30 م
مستخدمو سناب شات يطالبونه بإعادة التصميم القديم

اليوم الثامن سناب شات

اليوم الثامن وكالات

بعد مرور عدة أسابيع على إطلاق تطبيق سناب شات للتحديث الجديد، الذى أثار صدمة المستخدمين حول العالم، إلا أن العاصفة لم تهدأ حتى الآن، فمازال عشاق تطبيق الشباب الأول فى العالم يطالبونه بالتراجع عن التغييرات التى أطلقها، وإعادة التصميم القديم لتطبيقهم المفضل.

ووفقا لموقع مترو البريطانى، مازال مستخدمو سناب شات يطرحون أسئلة عبر محرك بحث جوجل حول ما إذا كان بإمكانهم استعادة تصميم سناب شات القديم مرة أخرى، كما زادت الشائعات حول احتمال إطلاق الشركة لترقية عكسية عبر وسائل التواصل الاجتماعى خلال الفترة الماضية.

وانتشر أيضا منشور بشكل كبير يزعم أن التطبيق بصدد إطلاق تحديث لإعادة التصميم القديم اليوم، ففى إحدى المشاركات التى وصفت بأنها واحدة من أكثر التغريدات شعبية من أى وقت مضى، يدعى رجل يدعى إسحاق سفوبودنى أنه تحدث مع فريق دعم سناب شات، والذى قال له إن التغييرات الجديدة سيتم سحبها مرة أخرى، إذ تم إعادة نشر تغريدته من قبل 50 ألف مستخدم.

وادعى سفوبودنى  أن فريق سناب شات رد عليه بتغريدة يقول له: "إذا بدا أن هناك إجماع عام على أن الناس يريدون الشكل القديم مرة أخرى، سنأخذ ذلك فى الاعتبار"، لكن رغم إعادة تغريد تغريدته نحو  1.5 مليون مرة، إلا أن الأمر لم يتحقق، ولم يتم إطلاق أى تحديثات.

تحذير

تحذر صحيفة (اليوم الثامن) الصحف والمواقع الالكترونية من إعادة نشر اي مواد خاصة بأي وسائل النشر ورقية او الكترونية ما لم يتم الاشارة الى المصدر.

التعليقات

 

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

الصحيفة الورقية |

5973a5b41ca45.jpeg

الاعداد السابقة