الفن والفنانون

تعرَّضت لحادثة أثناء تصوير..

يسرا تُؤكّد أنّ إصابتها في قدمها تحتاج إلى راحة

الوقت الأربعاء 21 فبراير 2018 10:56 ص
يسرا تُؤكّد أنّ إصابتها في قدمها تحتاج إلى راحة

اليوم الثامن الممثلة يسرا

اليوم الثامن وكالات(القاهرة)

صرّحت الفنانة الكبيرة يسرا بأنها بخير لكنّ إصابتها التي ألمّت بها في قدمها اليسرى أثناء تصوير مسلسلها الجديد "بني يوسف" تحتاج إلى راحة، مشيرة إلى أنها تطمئن جمهورها عليها وأكّدت على أنّ العمل سيكون جاهزا للعرض في رمضان.

وأوضحت الفنانة الكبيرة أنها ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها لحوادث أثناء التصوير فمنذ أن بدأت تتعرض لحوادث قدرية، مشيرة إلى أنها لا تنسى إصابتها أثناء تصوير فيلم "علي باب الوزير" مع الفنان الكبير عادل إمام الذي أغلق عليها باب السيارة بعنف وكانت إصابتها شديدة ولم يكن يقصد عادل إلحاق الأذى بها، لكنها عولجت.

وبيّنت يسرا أنه لا أحد يستطيع الهروب من قضاء الله، موضحة أنها حادثة لا أكثر وستتعافى منها قريبا، كما أنها تلقت مجموعة كبيرة من الاتصالات التليفونية للاطمئنان على صحتها، مشيرة إلى أن إصابة قدمها جعلت بها بعض المياه التي تحتاج إلى علاج لمدة أسبوع وسوف تعود للعمل.

وعن العمل، أوضحت أنه سيكون محطات مهمة في مشوار عدد من العاملين خاصة أنه يحمل مجموعة من القضايا والانفعالات الداخلية للشخصيات، مؤكدة أن مسلسل "بني يوسف" به مجموعة كبيرة من الوجوه الشابة التي أثبتت وجودها في وقت قليل بأدوارها المتنوعة، منهم الفنان الشاب أحمد حاتم وهدى المفتي.

يذكر أن يسرا كرّمت منذ شهرين في احتفالية مدينة الإنتاج الإعلامي لمناسبة مرور 20 عاما على افتتاح المدينة، وكان لها حضور قوي في التكريمات خلال السنوات الماضية، فكرمت من مهرجان الإسكندرية عام 2016، وكرمت عن مسلسلها "فوق مستوى الشبهات" على مستوى استفتاءات الجمهور في نفس العام والعام الماضي عام 2017، وقدمت مسلسل "الحساب يجمع" وتم اختيارها كرئيس شرفي لمهرجان القاهرة السينمائي.

تحذير

تحذر صحيفة (اليوم الثامن) الصحف والمواقع الالكترونية من إعادة نشر اي مواد خاصة بأي وسائل النشر ورقية او الكترونية ما لم يتم الاشارة الى المصدر.

التعليقات


 

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

الصحيفة الورقية |

5973a5b41ca45.jpeg

الاعداد السابقة