نداءً لجماهير الفريق الملكي

راموس وفاسكيز يستغيثان بجماهير ريال مدريد

ريال مدريد

جيفرانيوز(عمان)

وجَّه سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد، ولوكاس فاسكيز، نداءً لجماهير الفريق الملكي، قبل لقاء ريال سوسييداد، غدًا الأحد على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن المرحلة الـ20 من الليجا.



ويعيش ريال مدريد، أزمة في المباريات الأخيرة، بعدما ودَّع كأس ملك إسبانيا، على يد سيلتا فيجو، والخسارة أمام أشبيلية في الليجا، وتقلص الفارق مع منافسيه على الصدارة.



وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، اليوم السبت، إن راموس وفاسكيز، استغاثا بالجماهير، التي أطلقت صافرات الاستهجان تجاه اللاعبين في المباريات الأخيرة.

وقال راموس في رسالته: "لدينا مباراة صعبة وأمام خصم (ريال سوسييداد) صعب. يلعبون موسمًا جيدًا، ويقاتلون من أجل مراكز متقدمة".



وأضاف: "لقد كنا إيجابيين للغاية، وحصلنا على لقب بطل الشتاء، وهو لقب لا يعني شيئًا بالنسبة لأحد، لكن هذا يعني أننا نسير في الطريق الصحيح".



واختتم: "اللعب أمام جماهيرنا يعطينا الروح. في كل مرة نحصل على تشجيع الجماهير يجعلنا نقدم المزيد. نحن نسير في نفس الاتجاه، ونحن بحاجة لهم، وسوف نحقق أشياء عظيمة".


من جانبه، قال فاسكيز: "اللعب أمام جمهورنا يجعلنا لا نستسلم؛لأنه في كل مرة يصفقوا لنا ويشجعونا سنصبح مجبرين على تقديم ما هو أكثر. فعندما نجدف معًا، سنستطيع تحقيق أشياء كبيرة".


وأضاف: "لقد قدمنا دورًا أولاً متكاملاً للغاية. يجب أن نكون مسرورين بالعمل الذي قمنا به (حتى الآن)، ولكن يجب أن ندرك أنه حتى الآن لم نحقق شيئًا، وأن هناك دورًا آخر".


وختم: "يجب علينا مواصلة هذا العمل، وسنفوز بالليجا في النهاية إذا كنا معًا".