أخبار وتقارير

في حالة تمسكة با أقالة بن دغر..

"الإصلاح" يهدد "هادي" بفتح ملفات فساد ضدة

الوقت الجمعة 23 فبراير 2018 12:48 ص
"الإصلاح" يهدد "هادي" بفتح ملفات فساد ضدة

اليوم الثامن عبد ربه منصور هادي

اليوم الثامن وكالات(الرياض)

صعد حزب "التجمع اليمني للإصلاح"؛ الاخوان المسلمين في اليمن، موقفه تجاه الرئيس عبدربه منصور هادي، بتقديمه للمحاكمة الدولية، وفتح ملفات فساده وجرائمه، في حال تمسك بقرار اقالة حكومة بن دغر . 

وقالت مصادر سياسية مقربه للرئيس هادي،: ان قيادات رفيعة من حزب "الإصلاح" استخدمت أسلوب التهديد المبطن مع الرئيس، وذلك بتقديمه للمحاكم الدولية، وفتح ما اسموه بملفات الفساد وجرائم . 

وأشارت المصادر، ان ضغوطات تمارس على الرئيس هادي، من قبل اعضاء في الحكومة، ومكتب الرئاسة، المنتميين الى حزب الإصلاح، بعدم الاستجابة لمطالب الشارع الذي اعلن رفضه لحكومة "بن دغر"، وطالب الرئيس بتغييرها ازاء التدهور الخدماتي والاقتصادي الذي تعيشه المحافظات المحررة 

وأوضح المصدر، ان نائب الرئيس علي محسن الأحمر، ورئيس الحكومة "احمد عبيد بن دغر، ومدير مكتب الرئيس عبدالله العليمي، ووزير الخارجية المخلافي، وراجح بادي، هم من يقومون بالضغط على الرئيس، وتهديده بالمحاكمة في حال قام بتغيير الحكومة، واستيعاب حزب المؤتمر الشعبي العام، والمجلس الإنتقالي الجنوبي، في ايطار الشرعية . 

وكانت قيادات و وسائل اعلامية تابعة لحزب الإصلاح، قد شنت هجومها على دول التحالف العربي المساندة للشرعية في اليمن، الأمر الذي يظهر نوايا حزب الإصلاح بالتمرد على شرعية الرئيس هادي، والتحالف مع القوى الإنقلابية . 

وقال مراقبون، ان حزب التجمع اليمني للإصلاح، سيعمل جاهداً على عرقلة جهود دول التحالف العربي، وكذا تفاهمات عدن الأخيرة التي رعتها المملكة العربية السعودية والتي نصت على تغيير الحكومة؛ كون ان الحزب هو المتربع والمتحكم بقرارات حكومة الشرعية .

تحذير

تحذر صحيفة (اليوم الثامن) الصحف والمواقع الالكترونية من إعادة نشر اي مواد خاصة بأي وسائل النشر ورقية او الكترونية ما لم يتم الاشارة الى المصدر.

التعليقات


 

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

الصحيفة الورقية |

5973a5b41ca45.jpeg

الاعداد السابقة