أخبار وتقارير

تعينات أصلاحية ..

خروقات "علي الأحمر" لإجتياح اراضي الجنوب مجدداً

الوقت الجمعة 23 فبراير 2018 1:08 ص
خروقات "علي الأحمر" لإجتياح اراضي الجنوب مجدداً

اليوم الثامن علي محسن الأحمر

اليوم الثامن وكالات

حذر القيادي الجنوبي العقيد "طاهر مسعد العقله" ، من إجتياح جديد للجنوب من خلال انشاء معسكرات لحزب الاصلاح على حدود منطقتى سناح وقعطبه في الضالع. وهاجم القيادي "طاهر العقله" حزب الاصلاح ، قائلا " ان حزب الاصلاح اشبه بسرطان خبيث ولابد من ازالته اينما وجد".

وجاء تصريح "طاهر العقله" ، بعد ان كشفت مصادر خاصة قيام نائب الرئيس "علي محسن الاحمر" بتعيين القيادي الاخواني "فضل صالح محمود" قائداً للشرطة العسكرية في محافظة الضالع .

كما حذر في تصريحه من مزاعم حزب الاصلاح على انشاء معسكر لقيادة الشرطة العسكرية في المنطقة الحدودية الواقعة بين مديريتي سناح وقعطبة في محافظة الضالع .

وأشار "العقلة" الى ان "انشاء المعسكر في هذه المنطقة تحت قيادات منتمية لحزب الاصلاح ، يشكل تهديدا واضحاً على نوايا حزب الاصلاح باجتياح المحافظات الجنوبية بعد ان تم تطهيرها من اوكار الحزب وادواته ، محدرأ بإسمه واسم المقاومة الجنوبية من انشاء اي معسكرات على الشريط الحدودي بين منطقتي سناح الضالع .

واعتبر العقيد طاهر العقلة ان تعيينات الاحمر لقيادات مدنية تابعة لحزب الاصلاح في مناصب عسكرية وترقيتها مخالفاُ للقانون .

تحذير

تحذر صحيفة (اليوم الثامن) الصحف والمواقع الالكترونية من إعادة نشر اي مواد خاصة بأي وسائل النشر ورقية او الكترونية ما لم يتم الاشارة الى المصدر.

التعليقات


 

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

الصحيفة الورقية |

5973a5b41ca45.jpeg

الاعداد السابقة