في إياب دور الـ 32 من الدوري الأوروبي..

زيدان يعتذر لسيبايوس عن ال 30 ثانية

زين الدين زيدان

كووورة

أبدى زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، حزنه بسبب الأحداث التي جرت، عقب انتهاء مباراة أتلتيك بيلباو وسبارتاك موسكو، أمس الخميس، في اياب دور الـ 32 من الدوري الأوروبي.

وقال زيدان، خلال المؤتمر الخاص بمواجهة ديبورتيفو ألافيس "في الحقيقة، نتأسف لما حدث أمس بوفاة الشرطي، الشيء المهم هو التفكير في عائلته، نحن لسنا مع العنف، نأمل ألا تحدث مثل تلك الأمور في المستقبل".

وتابع "الأندية تريد أن تحارب مثل هذه الأفعال من أجل جماهيرهم، حتى يحضر الجميع رفقة عائلتهم، لمشاهدة كرة القدم وقضاء يوم جميل".

وتطرق زيدان، لمستوى فريقه مؤخرا، وأوضح "أنا فخور بجميع اللاعبين، حتى عندما ينخفض المستوى في بعض الأحيان، لقد سجلنا 26 هدفا في 6 مباريات، لدينا مباراة غدا، ونعلم أن الخصم سيأتي للفوز، لذا علينا أن نستمر على نفس المنوال".

وواصل "من المهم لكل شخص، أن يقدم أقصى ما لديه في كل مباراة، خلال 42 عاما قضيتها مع كرة القدم، دائما كنت أحاول بذل أقصى جهد، ولكن أحيانا قد لا تأتي الأمور كما تريد".

وبشأن مستوى بيل في الفترة الأخيرة، علق زيدان "النجم الويلزي لاعب مهم للفريق، ودائمًا ما يثبت ذلك، ولكنه لا زال يواصل التقدم في التدريبات، ليكون على استعداد كامل مثل بقية اللاعبين".

وأضاف "سنواجه غدا، ديبورتيفو ألافيس الذي استطاع تحقيق الفوز في 4 مباريات من أصل 5 أمام خصوم أقوياء، لقد غيروا المدرب مؤخرًا".

وعن إشراك داني سيبايوس أمام ليجانيس، اختتم "لقد تأسفت له، لا أحب أن يشارك أي لاعب لمدة 30 ثانية، من أجل لا شيء، عليه مواصلة العمل، هو عظيم وأنا مسرور للعمل معه، ولا زلت أتذكر مباراة ديبورتيفو ألافيس في الدور الأول، عندما سجل هدفين".