من يتفوق خبرة رينارد أم تكتيك كوبر؟

قمة مصر والمغرب..

كوبر ورينارد

وكالات (القاهرة)

دائمًا ما تتسم مواجهة المنتخب المصري ونظيره المغربى بالإثارة والندية الكبيرة، وتحمل مبارياتهما العديد من الذكريات التى لا تنسى، ولكن بعيدًا عن المباراة المرتقبة التى تجمعهما فى ربع نهائى أمم أفريقيا 2017 الاحد المقبل، فهناك مواجهة من نوع خاص بين المدربين هيكتور كوبر وهيرفى رينارد.

يلتقى الأرجنتينى كوبر مع الفرنسى رينادر لأول مرة فى مشوارهم الكروى على المستوى التدريبى، ولكن هناك فارق بين رينارد صاحب الخبرة الكبيرة فى الأدغال الأفريقية، وكوبر الذى يستكشف لأول مرة طقوس القارة السمراء، بعد قيادته للمنتخب المصرى، ولكن الآخر لديه تكتيكات من الصعب على أى خصم استكشافها.

صحيفة "المنتخب" المغربية، ذكرت أن رينارد يتفوق على كوبر كونه تعاقب على تدريب كثير من المنتخبات الأفريقية (زامبيا، غانا، كوت ديفوار والمغرب) وبكونه أيضًا نجح في الفوز مرتين بالكأس الأفريقية وهو على دراية كبيرة بالأسلوب الذى يرسم الطريق نحو التتويج باللقب.

وأضافت الصحيفة: "بين الرجلين هناك بلا أدنى شك أسلحة تكتيكية ستوظف خلال مواجهة يوم الأحد لمعرفة من منهما سيواصل طريق الحلم لوضع اليد على اللقب القارى، ما يؤشر على أننا سنوضع أمام مواجهة غنية ومثيرة ذات طبيعة نفسية وتكتيكية".