بعد عملها مع شقيقتها ميس..

دانا حمدان تلتقى مى سليم فى "اختيار إجبارى"

دانا حمدان

وكالات (القاهرة)

تستعد الفنانة دانا حمدان للمشاركة فى بطولة مسلسل "اختيار إجبارى" تأليف حازم متولى وإخراج التونسى مجدى السميرى، حيث انضمت مؤخرًا لفريق العمل لتقديم أحد الأدوار التى من المقرر تصويرها على مدار شهر فبراير المقبل، خاصة أن المخرج قارب على الانتهاء من العمل بالكامل فى أواخر الشهر. 

وجاء انضمام دانا حمدان إلى مسلسل "اختيار اجبارى" لتلتقى شقيقتها مى سليم التى تشارك فى البطولة أيضًا، ويكون العمل الأول الذى يجمعهما فى التمثيل، خاصة أن دانا ما زالت تخطو خطواتها الأولى فى عالم الفن حيث كانت لها تجارب قليلة فى الأفلام والمسلسلات خلال السنوات الماضية.

وشاركت دانا العام الماضى مع شقيقتها الثانية ميس حمدان فى مسلسل "شطرنج" للمخرج محمد حمدى، حيث قدمت دور خلال الجزأين الأول والثانى قبل أن تعتذر عن الجزء الثالث، وكان اللافت أن جميع مشاهدها فى هذا المسلسل جمعتها بشقيقتها وهذا ما سهل عليها عملية التصوير وجلعها تقدم الدور رغم أن مساحته لم تكن بالكبيرة.

يذكر أن دانا حمدان عملت كمذيعة قبل دخولها التمثيل، وشاركت فى مسلسلات "العراف" مع الزعيم عادل إمام الذى كان أول أعمالها فى مصر، ثم مسلسل "شطرنج" فى جزأيه الأول والثانى، وفيلمى "هز وسط البلد" مع النجمة إلهام شاهين وإخراج محمد أبو سيف، و"سعيكم مشكور يا برو" إخراج عادل أديب وشارك فى بطولته دينا ومصطفى أبو سريع وطارق التلمسانى وبيومى فؤاد.