خيانة لا تغتفر..

"الدنجوان" جاستين يداوى الجراح بعشق النساء

جاستين تيمبرليك

وكالات (القاهرة)

"وعدت بكل برود وكل غباء.. بإحراق كل الجسور ورائى.. وقررت بالسر قتل جميع النساء.. وأعلنت حربى عليك" هكذا يقول الشاعر نزار قبانى عن خيانة المرأة، فكما اعتدنا فى أغلب الأحوال، لا يغفر الرجل خيانة المرأة أبدًا، مهما اختلف عرقه أو لغته أو ثقافته، وأكبر دليل على ذلك النجم الأمريكى جاستين تيمبرليك، الذى أحدث خبر انفصاله عن النجمة بريتنى سبيرز منذ سنوات، عاصفة من الجدل فى هوليوود، خاصة بعدما تبين أن سبب الانفصال هو خيانتها له.

"أحيانًا فى الحياة تظنون أنكم التقيتم بشريكة حياتكم ولكن فى يوم من الأيام تكتشفون أنها مجرد ساقطة لا أكثر" بهذه الكلمات توجه جاستين تيمبرليك إلى بريتنى سبيرز، خلال وصلة غنائية على المسرح، قبل أداء أغنية "Cry Me A River" التى ألفها جاستين بعد انفصاله عنها، وحكى خلالها قصة خيانتها الكبرى، وهو ما يؤكد على عدم تمكن جاستين من تخطى هذا الأمر، على الرغم من مرور سنوات على انفصالهما.

جاستين بعد سبيرز، أصبح "دنجوان" هوليوود الأول، وأكبر صائد لجميلات هوليوود، من كثرة علاقاته النسائية مع أجمل الجميلات فى عالم السينما، فبدءًا من النجمة كاميرون دياز الذى ارتبط بها فى 2003 مرورًا بالنجمة سكارليت يوهانسن فى 2006، وانتهاء بالممثلة جيسيكا بيل فى 2007، التى تزوجها فى النهاية، معلنًا أنه وجد الحب الحقيقى معها، وبمناسبة حلول عيد ميلاده الـ 36 يرصد "اليوم السابع" معلومات عن هذا النجم العالمى.

ولد فى 31 يناير 1981، فى ولاية تينيسى الأمريكية، وهو مغنى، وشاعر، وملحن، وممثل، ومنتج.ظهر فى برنامج والت ديزنى "ميكى ماوس كلوب"، بدأ الغناء مع فرقة "إن سينك" فى عام 1995 والتى حققت شهرة كبيرة سريعاً.

- اتهم أنه يقلد مغنى البوب مايكل جاكسون فى طريقة رقصه ونبرات صوته ونصحه النقاد بأن يصنع نمط خاص له.

أصدر فى عام 2002 أول ألبوم منفرد، بيع منه أكثر من سبعة مليون نسخة فى العالم كله، وربح الألبوم جائزة الجرامى لأفضل ألبوم بوب غنائى.

- اختيرت أغنيته "I'm lovin' it" لتكون العنوان العريض لإعلان أحد المطاعم العالمية وترجم لأكثر من لغة عالمية منها العربية بعنوان "أنا أحبه".

 

- أثار الجدل فى أحد الحفلات عام 2004، حينما قام بنزع جزء من ملابس المغنية جانيت جاكسون، ما كشف عن صدرها، ولكنه سرعان ما اعتذر عن ذلك علانية.


 

- اتجه للتمثيل فى عام 2006، وشارك فى فيلمين هما: "Black Snake Moan" مع كريستينا ريكى و"Alpha Dog" مع بروس ويليس وشارون ستون.

كون جستين تمبرلك ثلاثى ناجحا مع نيلى فرتادو ومنتج ألبوماتهم تمبالاند فى الفترة من 2006 إلى 2007، وقدموا أغانى كثيرة مثل Give It To MeوPromiscuous

- بدأ فى عام 2007 علاقة مع الممثلة جيسيكا بيل، وانفصلا عام 2011، ولكنهما عادا مرة أخرى بعد فترة قصيرة وتمت خطبتهما فى نفس العام وتزوجا عام 2012.

- فى 11 أبريل عام 2015 أنجب جاستين تيمبرليك طفله الأول "سيلاس".